Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 04/09/2013 Issue 14951 14951 الاربعاء 28 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فوزي عبدالغني يشتكي اليوم إدارة الاتحاد للشرطة .. والفايز يعترف بالشيك:
تفاجأت بديون الاتحاد .. وغير نادم على رئاسته

رجوع

تفاجأت بديون الاتحاد .. وغير نادم على رئاسته

جدة - حمود البقمي - علاء سعيد:

هدد محترف الاتحاد المغربي فوزي عبدالغني بأنه سوف يقوم اليوم بتقديم شكوى للشرطة ضد رئيس نادي الاتحاد الحالي المهندس محمد الفايز لتسليمه شيكاً « بدون رصيد « مبيناً بأنه صبر على مستحقاته المالية فترة طويلة ليفاجأ بأنه عندما قام بالتوجه إلى البنك بعدم وجود أي مبلغ مالي في حساب النادي.

من جانبه اعترف رئيس الاتحاد المهندس محمد الفايز بأنه قام بتوقيع الشيك للاعب فوزي عبدالغني مبيناً بأنه سوف يقوم بتسليمه مستحقاته المالية خلال الساعات القليلة المقبلة وإغلاق ملف متطلباته المالية.

وأوضح الرئيس الاتحادي بأنهم في إدارة النادي يبذلون جهوداً كبيرة هذه الأيام من أجل حل مشكلة الديون المالية التي على النادي في الوقت الراهن والتي تعيقه من تسجيل المحترفين الأجانب، مضيفاً بأن تبقى ثلاث قضايا في طريقها للحل.

وكشف الرئيس الاتحادي بأنه عندما تقدم لرئاسة النادي لم يكن يعلم بأن الديون المالية ستكون بتلك الصورة الكبيرة التي تفاجأ بها عندما ترأس الاتحاد، مشيراً في الوقت ذاته بأنه ليس نادماً بالتقدم لرئاسة ناد كبير مثل الاتحاد.

واختتم الرئيس الاتحادي حديثه بتقديم الشكر للجماهير الاتحادية على وقوفها مع النادي بإطلاق حملة لدعم النادي، مبيناً بأن هذا الأمر غير مستغرب على الجماهير الاتحادية بدعمها المتواصل للفريق داخل وخارج الملعب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة