Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 04/09/2013 Issue 14951 14951 الاربعاء 28 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أوضح أن عدد أعضاء شرف الاتحاد حالياً (504) أعضاء .. الدكتور خالد المرزوقي يؤكّد:
لدينا خطة لزيادة مداخيل النادي سنوياً بـ(20) مليون ريال كدعم من المجلس الشرفي لإدارة النادي

رجوع

لدينا خطة لزيادة مداخيل النادي سنوياً بـ(20) مليون ريال كدعم من المجلس الشرفي لإدارة النادي

جدة - علاء سعيد:

كشف رئيس المجلس الشرفي بنادي الاتحاد الدكتور خالد المرزوقي أن عدد أعضاء الشرف الذين يحملون البطاقة الشرفية في الوقت الحالي يبلغ 504 أعضاء فقط، مبيّناً أن هذا العدد يعتبر قليلاً بنادي الاتحاد ، مشيراً إلى أن هناك خطة لتفعيل الدور الشرفي بشكل أفضل وذلك من خلال توقيع مع شركة مزايا وذلك لتسويق البطاقة الشرفية على كافة مناطق المملكة والتي سوف تبدأ من مدينة جدة وبعدها الرياض مضيفاً أن قيمة البطاقة الشرفية تبلغ 2500 ريال.

وأشار الدكتور خالد المرزوقي إلى أن مجلس أعضاء الشرف مهمته هي تقديم الدعم المادي والفكري ومساعدة مجلس إدارة النادي بتقديم عمله بشكل جيد مبدياً تفاءله بأن عدد أعضاء الشرف سيزيد عن 10000 عضو شرف، حيث إنه يرغب بأن يكون الدعم الشرفي لإدارة النادي في السنة الواحدة يبلغ عشرين مليون ريال.

وأوضح الرئيس الشرفي إلى أن البطاقة الشرفية سوف تحمل معها العديد من المزايا التي سوف تقدّم لأعضاء الشرف من خلال الخصومات و المزايا الأخرى بالإضافة إلى عمل احتفالية كبيرة في نهاية كل موسم يتم من خلالها تقديم الجوائز لأعضاء الشرف من خلال السحب على سيارات و أجهزة كمبيوتر وغيرها من الأمور الأخرى . واختتم المرزوقي حديثه بأنهم ينتظروا في الوقت الحالي اعتماد رعاية الشباب لطرح بطاقات أعضاء الشرف في الأسواق.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة