Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 04/09/2013 Issue 14951 14951 الاربعاء 28 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

قال إن الإعلام يضخم الأخطاء .. عمر المهنا:
الحجوزات وراء الإعلان المبكر عن الأسماء .. وهذه حقيقة العريني

رجوع

الحجوزات وراء الإعلان المبكر عن الأسماء .. وهذه حقيقة العريني

كتب - فيصل المرشدي:

اعترف رئيس لجنة الحكام بالاتحاد السعودي لكرة القدم عمر المهنا بوجود أخطاء للحكام في بعض المباريات السابقة، موضحا أنه ليس بمثل الصورة التي تم نقلها في وسائل الإعلام وبين الجماهير، التي وصفها بأنها «مبالغ بها».

وعن إعلان طواقم الحكام للجولتين الأولى والثانية قبل قرابة الشهر، ثم تغيير أسماء حكام الجولة الثانية قال: كنا نهدف في هذا الموضوع إلى شيء واحد، وهو أن نضمن حجوزات الطيران منذ وقت مبكر، ولكن للأمانة كانت هناك إشكالية واحدة وهي أن أحد الإعلاميين أكد أن الحكم فهد العريني سيقوم بقيادة مباراة الأهلي والنصر تحكيميا، وأنا أقسم بالله أنه لم يتم تكليف فهد العريني لهذه المباراة، وحتى لو تم تكليفه فأنا رجل أتحمل المسؤولية ولدي الجرأة والمقدرة على الاعتراف بالأمر، فنحن من يختار الحكم الجاهز لكل مباراة مناسبة له.

وعن الانتقادات وعدم الرضا على الحكام في الجولتين الماضيتين قال: نحن نعرف كيف نتعامل مع هذه الانتقادات, الخوف فقط على الحكام الصاعدين من بعض الانتقادات السلبية والموجهة.

وعن تطرق بعض الحكام لتقييم الحالات التحكيمية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قال: نحن أصدرنا تعليمات لجميع الحكام والمقيمين بمنع التغريد في تويتر بأشياء تخص الجانب التحكيمي في أي مباراة رسمية, وللمعلومية أنا لا أمتلك حسابا في تويتر.

وعن تلقيه خطابا يفيد بنية الاتحاد السعودي رفض اقتراح لجنة الحكام حول تخفيض عدد أطقم الحكام الأجانب من 3 أطقم إلى طقمين قال: لا صحة لهذا الأمر, والاتحاد السعودي من الداعمين للحكام السعوديين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة