Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 04/09/2013 Issue 14951 14951 الاربعاء 28 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

رغم رفض الجهاز الفني
الأهلي المصري يوافق على إعارة ناجي «جدو» لهال سيتي الإنجليزي

رجوع

الأهلي المصري يوافق على إعارة ناجي «جدو» لهال سيتي الإنجليزي

القاهرة - مكتب الجزيرة - طارق محيي:

في قرار مفاجئ وسريع قرَّر مجلس إدارة النادي الأهلي المصري برئاسة حسن حمدي الموافقة على انتقال اللاعب الدولي محمد ناجي «جدو»، مهاجم الفريق الأحمر، إلى نادي هال سيتي الصاعد حديثاً إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وذلك على سبيل الإعارة لمدة عام.

وكان الأهلي قد أعلن في وقت سابق رفضه انتقال اللاعب إلى هال سيتي بسبب ضعف المقابل المادي، لكن يبدو أن الطرفين قد توصلا إلى اتفاق بشأن هذه الصفقة، حيث أعلن الأهلي في بيان مقتضب بموقعه الرسمي على الإنترنت موافقته على إعارة محمد ناجي «جدو» إلى الفريق الإنجليزي، ولم يذكر النادي أي تفاصيل عن القيمة المادية للصفقة.

وقال موقع الأهلي: «وافقت لجنة الكرة على إعارة محمد ناجي (جدو) مهاجم الأهلي إلى نادي هال سيتي الإنجليزي لمدة موسم واحد... بعدما قام اللاعب بتجديد تعاقده مع الأهلي لمدة موسمين قادمين»

وكان هال سيتي قد استعار الثنائي أحمد فتحي وناجي «جدو» في النصف الثاني من الموسم الماضي، وساعده «جدو» على الترقي لدوري الأضواء الإنجليزي، ولكن جدو هداف كأس الأمم الإفريقية 2010 أصيب بشرخ في وجه القدم قرب نهاية الموسم الماضي وغاب عن المباريات الأخيرة لهال في الدرجة الثانية ويتعافى حالياً من الإصابة ولم يشارك في أي مباراة مع الأهلي منذ عودته.

وتأتي موافقة لجنة الكرة بالنادي الأهلي على إعارة جدو رغم رفض محمد يوسف المدير الفني لفريق النادي الأهلي احتراف اللاعب مرة أخرى في الدوري الإنجليزي نظراً لحاجة الفريق لوجوده في الفترة المقبلة وخصوصاً أن الأهلي ينافس بقوة في دور الثمانية لدوري الأبطال الإفريقي ويدافع عن لقبه، حيث يتقاسم الفريق صدارة المجموعة الأولى مع فريق أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي برصيد 7 نقاط ويحتاج ثلاث نقاط فقط لتأكيد تأهله للمربع الذهبي للبطولة التي يتأهل الفائز بها إلى كأس العالم للأندية .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة