Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 05/09/2013 Issue 14952 14952 الخميس 29 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

«السعودية» تخصص (18)رحلة إضافية أثناء الفعاليات
إشغال الفنادق الرئيسة بنجران 100 % بسبب منتدى الاستثمار

رجوع

إشغال الفنادق الرئيسة بنجران 100 % بسبب منتدى الاستثمار

نجران - مانع ال هتيلة:

أكَّد مدير فرع هيئة السياحة والآثار بمنطقة نجران صالح آل مريح أن الفنادق الرئيسة وبعض الوحدات السكنية المفروشة في المنطقة ستكون مشغولة بنسبة 100 في المئة وهذا يدل على النظرة الثاقبة لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة نجران ورئيس مجلس التنمية السياحيَّة بالمنطقة على أن مثل هذه المنتديات والمؤتمرات والفعاليات لها مردود اقتصادي على المنطقة بشكل عام والمنشآت السياحيَّة بشكل خاص. وقال: إن الهيئة تقوم ممثلة بفرعها بنجران في تسخير كافة الإمكانات والترتيبات اللازمة للمشاركة في نجاح فعاليات المنتدى، مشيرًا إلى أن هيئة السياحة سيكون لها معرض بمدينة المعارض ويشتمل على العديد من المقوِّمات السياحيَّة للمنطقة وإصدار العديد من المطبوعات التي تحكي عن الاستثمار السياحي، واضح آل مريح أن الهيئة قامت بتشغيل وصيانة جميع المراكز الإلكترونية سواءً في مطار نجران الإقليمي أو الفنادق مع تزويدها بمطبوعات إرشاديَّة تسويقية كما تَمَّ عمل لوحة ينوبيل رئيسة لتسويق المنتدى، لافتًا إلى أنَّه تَمَّ إبلاغ جميع الفنادق والشقق المفروشة التي يشرف عليها الفرع بإيجاد أسعار تنافسية والحرص على تقديم أفضل الخدمات التي تعكس مدى الصورة الحقيقة للخدمات السياحيَّة بمنطقة نجران بالإضافة إلى أنَّه تَمَّ توجيه منظمي الرحلات السياحيَّة بتقديم أفضل العروض خاصةً المنظم الرئيس الذي سيتولى جانبًا كبيرًا من خدمة ضيوف المنتدى.

ونوّه ال مريح أن فرع الهيئة سيقوم باستقبال الضيوف والمشاركين في المنتدى الاستثماري الثاني في المواقع السياحيَّة والأثرية وتقديم المعلومة والإرشاديَّة الصحيحه، مشيرًا إلى أن العمل في تلك المواقع سيكون متواصلاً طيلة أيام الفعالية.

من جانبه أوضح رئيس اللجنة التنفيذية للمنتدى محمد شتران أنَّه تَمَّ تركيب أكثر من 2000 لوحة إعلانية لفعاليات المنتدى الذي سينطلق بعد غد السبت ووزعت بشكل منظم على شوارع نجران الرئيسة والفرعية. مبينًا أنَّه تَمَّ وضع 1500 لوحة من مطار منطقة نجران الإقليمي وحتى مقر مركز الأمير مشعل بن عبد الله للمؤتمرات والفعاليات الذي سيحتضن فعاليات منتدى الاستثمار الثاني فيما تَمَّ توزيع أكثر من 600 لوحة على باقي أنحاء مدينة نجران. من جهتها أكملت الخطوط السعوديَّة الناقل الرسمي للمنتدى الاستعدادات في توفير الرحلات المقاعد لضيوف المنتدى. وأوضح مدير السعوديَّة بنجران وشرورة حسين حرفش بأنَّه من منطلق حرص سمو أمير المنطقة في إنجاح فعاليات المنتدى بتذليل كافة العقبات حيث وجه سموه بزيادة عدد الرحلات والسعة المقعديه التي تَضمَّن استيعاب كافة الضيوف والمشاركين من خارج المنطقة.

وأشار حرفش إلى أنَّه تمَّت موافقة مدير عام الخطوط خالد الملحم على تأمين جميع متطلبات المنتدى بما يكفل نجاحه حيث تَمَّ تعيين 18رحلةً إضافية الرياض وجدة والدمام خلال فعاليات المنتدى لتمكين الضيوف والمشاركين للوصول والمغادرة بيسر وسهولة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة