Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 05/09/2013 Issue 14952 14952 الخميس 29 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

استقبل أكثر من (7000) أديب ومفكر عبر دوراته
انطلاق أعمال لجنة المشورة الثقافية «للجنادرية 29»

رجوع

انطلاق أعمال لجنة المشورة الثقافية «للجنادرية 29»

الجزيرة - المحليات:

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وزير الحرس الوطني رئيس اللجنة العليا للمهرجان الوطني للتراث والثقافة افتتح معالي الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري نائب وزير الحرس الوطني نائب رئيس اللجنة العليا للمهرجان الوطني للتراث والثقافة أمس الأربعاء 28-10-1434هـ، اجتماعات المشورة الثقافية للمهرجان الوطني للتراث والثقافة في دورته التاسعة والعشرين بمشاركة عدد من المفكرين والأدباء وأساتذة الجامعات.

حيث رحب معالي الأستاذ عبدالمحسن بن عبدالعزيز التويجري بالمشاركين ونقل لهم تحيات صاحب السمو الملكي الأمير متعب بن عبدالله بن عبدالعزيز وتقدير سموه لمشاركتهم في كل ما يحقق تطوير أهداف المهرجان، مشيراً معاليه إلى أن المهرجان هو غرس من ثمار خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- منذ أكثر من 30 سنة وهو امتداد لفكره في الحوار والثقافة.

وأضاف معاليه أن المهرجان يوفر الفرص للاهتمام بالشأن الثقافي ومد الجسور بين المفكرين في المملكة والعالم، مشيراً إلى أن المهرجان استقبل أكثر من 7000 أديب ومفكر عبر دوراته السابقة، حيث يهدف إلى إبراز ثقافتنا، ومثقفينا، والتعريف بهم للآخرين.

وأكد معاليه حرص المهرجان على أن يكون للأدباء والأديبات السعوديين حضور ومساهمة فاعلة في المهرجان، مختتماً كلمته بشكره للمشاركين في أعمال اللجنة متمنياً لهم التوفيق.

بعد ذلك بدأت أعمال ومداولات لجنة المشورة الثقافية للمهرجان والتي تستمر لمدة يومين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة