Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 05/09/2013 Issue 14952 14952 الخميس 29 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

عبر رسالة بـ«الإيميل»
مدير جامعة الملك خالد يبرز لمنسوبيها توجهات العام الجديد

رجوع

مدير جامعة الملك خالد يبرز لمنسوبيها توجهات العام الجديد

أبها - فيصل الأحمري:

في بادرة متميزة للتواصل بين إدارة جامعة الملك خالد بأبها، ومنسوبيها تلقى منسوبو جامعة الملك خالد رسالة بريد إلكتروني، من معالي مدير الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الرحمن الداود، مع أول أيام العام الدراسي الجديد هنأهم فيها جميعا بانطلاقة عامهم الجامعي الجديد، وتمنى للجميع فيه التوفيق والسداد.

وتضمنت الرسالة استعراضا موجزا لما حققته الجامعة خلال العام المنصرم من إنجازات. كما عدد مدير الجامعة في رسالته الإلكترونية ملامح التوجهات المستقبلية للجامعة خلال العام الحالي، وجاء من أبرزها بذل مزيد من الجهد لتحسين العملية التدريسية والبحثية، واستقطاب المزيد من أعضاء هيئة التدريس المتميزين، ودعم تطبيقات الجودة والتطوير المستمر، وتنمية الخبرات لدى منسوبي الجامعة من خلال عقد مؤتمرات دولية ولقاءات محلية في تخصصات علمية متنوعة.

كما تطمح الجامعة إلى تعزيز الشراكة الطلابية من خلال برامج ونشاطات طلابية تنمي الموهبة وتعزز التعلم وتبني الشخصية المعتدلة، وأن فروع الجامعة وشطر البنات ستحظى بدعم مضاعف حتى تستقل بكياناتها الأكاديمية، مشيرا إلى أن نهاية هذا العام الجامعي الجديد سيشهد البدء في خطط الانتقال التدريجي إلى المدينة الجامعية الجديدة بالفرعاء إن شاء الله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة