Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 05/09/2013 Issue 14952 14952 الخميس 29 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

«التربية» تعيد هيكلة إعلامها لمواكبة الإعلام الجديد

رجوع

الجزيرة - حامد الغالي:

تعكف وزارة التربية والتعليم على إعداد هيكل جديد لإدارة الإعلام التربوي والعلاقات العامة بالوزارة، وتشير المصادر إلى أنه سيتم العمل بها بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد.

وأوضحت المصادر أن الهيكل الجديد للوزارة تضمن استحداث أقسام ووحدات جديدة لم تكن موجودة مسبقا، وذلك لمواكبة التطور المطرد في وسائل الإعلام والاتصال، ومن أبرزها وحدة خاصة للإعلام الجديد الذي أضحى اليوم مؤثرا في الشباب.

وجاءت هيكلة إدارة الإعلام الجديدة بشكل يجعل منها إدارة مرنة في التعامل مع كافة وسائل الإعلام بطريقة شفافة لاستثمارها في الوصول إلى كافة الشرائح المختلفة دون وسائل وقياس التغذية الراجعة وردة الفعل، بهدف تحسين الصورة الذهنية للوزارة لدى المجتمع إشاعة القيم التربوية في المجتمع الداخلي والخارجي بما في ذلك أهمية دور المعلم في التطوير والتنمية على مستوى الوطن.

وأصدر وزير التربية والتعليم الأمير فيصل بن عبد الله بن محمد قرارا بتعيين الدكتور عبد اللطيف العوفي مشرفا على الإعلام بالوزارة، وهو أحد الأكاديميين المتخصصين في الإعلام بجامعة الملك سعود. وباشر العوفي عمله مطلع هذا الأسبوع، ومن المتوقع أن تشهد إدارة الإعلام التربوي تغييرا في الكوادر البشرية واستقطاب إعلاميين متخصصين في الإعلام وأصحاب خبرة لقيادة دفة الإعلام التربوي في الوزارة خلال الفترة القادمة.

يذكر أن الوزارة استحدثت خلال السنوات الأخيرة مقاعد إشرافية للإعلام التربوي لاستقطاب تربويين من المتخصصين في الإعلام وأصحاب الخبرة للعمل كمشرفين للإعلام التربوي في إداراتها المختلفة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة