Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 05/09/2013 Issue 14952 14952 الخميس 29 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

وزير الصحة يتفقد مدينة الملك فيصل الطبية بعسير

رجوع

وزير الصحة يتفقد مدينة الملك فيصل الطبية بعسير

أبها - واس:

تفقد وزير الصحة الدكتور عبد الله بن عبد العزيز الربيعة أمس المراحل الأولية لمشروع مدينة الملك فيصل الطّبية لخدمة المناطق الجنوبية، وذلك خلال جولة معاليه التفقدية والوفد المرافق له على المشروع. وأوضح معاليه أن ترسية جميع مراحل المشروع ستكون مطلع العام الهجري الجديد، لافتًا الانتباه إلى أن الوزارة تجاوزت جميع الصعوبات التي واجهت إنشاء المدينة الطّبية والمتمثلة في طبيعة الأرض والتصاميم، مشددًا على أهمية الجودة والإنجاز في الوقت المحدّد باستخدام كل المعايير العالميَّة في تصميم المدينة.

من جانبه ثمَّن المدير التنفيذي لمدينة الملك فيصل الطّبية الدكتور أحمد النعمي زيارة معالي وزير الصحة للمدينة الطّبية وتفقده لمراحل سير العمل بها التي تُعدُّ نقلة نوعية للخدمات الصحية. وبيَّن النعمي أن مدينة الملك فيصل الطّبية لخدمة مناطق المملكة الجنوبية استخدم في تصميمها أحدث الطُّرز المعمارية والفنيَّة والطّبية، التي تقدم الرِّعاية الطّبية التخصصية بالشكل المميز، لافتًا الانتباه إلى أن معالي وزير الصحة رسم الخطوط الأولى في خريطة إنشائها، ويتابع كل جديد فيها، مضيفًا أن المدينة تخدم مناطق المملكة الجنوبيَّة الأربع (عسير وجازان ونجران والباحة). وأشار المدير التنفيذي لمدينة الملك فيصل الطّبية أن إلى المشروع أسند تنفيذه لأفضل أربع شركات متخصصة في المملكة، مؤكِّدًا أن الجميع يعملون من خلال فريق عمل واحد للخروج بهذا الصرح الضخم كأفضل ما يكون.

ومن جهة أخرى بدأت مدينة الملك فيصل الطّبية في ابتعاث أكثر من 70 طبيبًا وطبيبة، وأكثر من 60 مختصًا في مجالات التمريض والصيدلة والعلوم التطبيقية خلال العامين الماضيين، إلى عدد من الجامعات العالميَّة لإكمال دراستهم الأكاديمية في عدد من التخصصات النوعية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة