Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناThursday 05/09/2013 Issue 14952 14952 الخميس 29 شوال 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

تقارير ترجح استمرار فيصل بن تركي وتربط تجديد العقود الساخنة بعودته
مطرف حاضَر في النصر.. سعود حمود يفكر بالرائد.. وكارينيو يطالب بمزيد من التركيز

رجوع

مطرف حاضَر في النصر.. سعود حمود يفكر بالرائد.. وكارينيو يطالب بمزيد من التركيز

كتب - عيسى الحكمي:

رجحت تقارير خاصة حول نادي النصر أن يجدد الأمير فيصل بن تركي رئيس مجلس الإدارة ترشحه لفترة رئاسية ثانية بانتهاء فترته الحالية هذا الموسم، ولا يتوقع أن يواجه منافسين في ظل الاتفاق الشرفي على أهمية منحه الفرصة ليواصل خطة الطريق التي يسير بها لبناء فريق قوي لكرة القدم.

إلى ذلك يعود الرئيس النصراوي الأسبوع المقبل إلى العاصمة الرياض، ومع عودته يترقب النصراويون وضع النقاط على الحروف بشأن تجديد عقد المهاجم محمد السهلاوي ولاعب الارتكاز إبراهيم غالب بالإضافة للمدافع عمر هوساوي، ذلك قبيل دخولهم نفق الفترة الحرة وسط أنباء بتقارب وجهات النظر بين جميع الأطراف.

على صعيد الفريق الكروي، استأنف البارحة نشاطه التدريبي بعد فترة التوقف التي استمرت 3 أيام، وبدأ المدرب كارينيو كعادته المران بكلمة للاعبين مبينا فيها رضاه عن الجولتين الأولى والثانية في الدوري وطالب برفع درجة التركيز في قادم المباريات تحسبا لقوة المنافسة.

وكانت جميع العناصر قد توافدت على التدريب باستثناء الثلاثي المرتبط بالمنتخب الوطني يحيى الشهري وشايع شراحيلي وعمر هوساوي ،في حين تواجد الحارس عبد الله العنزي في العيادة الطبية لمعاينة إصابته المتجددة في الظهر.

في غضون ذلك يدرس المهاجم سعود حمود عرضا من الرائد للانتقال على سبيل الإعارة بعد أن تضاءلت فرصته بتمثيل الفريق في ظل اعتماد المدرب على السهلاوي والثنائي البرازيلي إلى جانب حسن الراهب.

وعلى خط آخر، ألقى الحكم السابق مطرف القحطاني محاضرة تثقيفية للاعبي فريق درجة الشباب بدعوة من الجهاز المشرف على الفريق بقيادة عبد الله العمراني وبدر الحقباني مدير الفئات السنية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة