Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 06/09/2013 Issue 14953 14953 الجمعة 30 شوال 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

ورش عمل توعوية للمختصين والعاملين في قطاع السفر والسياحة

رجوع

الجزيرة - خالد العيادة:

يعقد اتحاد النقل الجوي (أياتا)، بالتعاون مع الهيئة العامة للسياحة والآثار، ورش عمل توعوية للعاملين في قطاع السفر والسياحة في كل من الخبر والرياض وجدة، خلال الفترة 18-19-20 ذي القعدة 1434هـ الموافقة (24-25-26 سبتمبر 2013م).

وتهدف الورش إلى اطلاع المختصين والعاملين في قطاع السفر والسياحة على آخر التطورات في الصناعة وأنظمة التوزيع الشامل وبرنامج وكالات السفر والتطورات المستحدثة في الموارد البشرية لدعم النشاط بما يعود بالنفع على قطاع وكالات السفر، وعلى إجراءات الترخيص المتبعة في الهيئة.

وسيتم خلال الورشة مناقشة عدد من الموضوعات المتعلقة بقطاع السفر والسياحة، وهي: آخر التطورات المستجدة في مجال وكالات السفر وشركات الطيران، برنامج تسوية المبيعات بين وكالات السفر وشركات الطيران، تطوير الموارد البشرية وفرص التدريب التي يوفرها المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية (تكامل)، والتعرف على الإجراءات الخاصة لنشاط ترخيص وكالة سفر وسياحة من الهيئة العامة للسياحة والآثار.

يُشار إلى أن هذه الورشة تأتي امتداداً لورش العمل التي عقدتها (اياتا) خلال فعاليات ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي في دورته الماضية في مطلع إبريل 2013م.

وستُقام الورشة في مدينة الخبر بتاريخ 18 ذي القعدة في فندق المريديان، وفي مدينة الرياض في 19 ذي القعدة بفندق ماريوت، ومدينة جدة في 20 ذي القعدة بفندق بارك حياة. وتبدأ الورش الساعة 8 صباحاً إلى الثانية والربع بعد الظهر.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة