Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 06/09/2013 Issue 14953 14953 الجمعة 30 شوال 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

خلال تفقده لمركز أبا السعود
أمين منطقة نجران: شرعنا في تأهيل الشوارع والميادين بجميع الأحياء

رجوع

أمين منطقة نجران: شرعنا في تأهيل الشوارع والميادين بجميع الأحياء

نجران - علي الربيعان:

أكَّد أمين منطقة نجران المهندس فارس الشفق، أن الأمانة شرعت جهودها بتطوير حي أبا السعود «البلد» بتأهيل الشوارع والميادين بجميع الأحياء، والتي تشمل حي بني سلمان والشبهان والمراطة بالإضافة لشوارع المخباة وعويرة وزور وادعة.

جاء ذلك خلال تواجده بمركز بلدية أبا السعود، مضيفاً أنه تم اعتماد عدد من المشاريع التنموية مؤخراً بأبا السعود بمبلغ قدره (47.617.600) ريال كمرحلة أولى، تتكون من أعمال السفلتة والإنارة والأرصفة وغيرها من الخدمات التنموية وقد تم تسليمها لعدد من الشركات الوطنية المتخصصة.

هذا واستقبل الشفق عدداً من أهالي منطقة أبا السعود.. وبدورهم رحبوا بتواجده في المنطقة لتلمس احتياجات الأهالي فيها ومتابعته للمشاريع التنموية فيها عن قرب.

إلى ذلك قام أمين منطقة نجران بجولة تفقديّة لعدد من المشاريع التنمويّة بأبا السعود.. وشملت الجولة مشاريع السفلتة والأرصفة، إضافة إلى متابعة طريق الحلفاء بعد توقفه وإزالته بسبب عدم مطابقته للشروط الفنية بالأمانة والتي تمت معالجتها.

وشدد الشفق على المهندسين بمتابعة المشاريع والتأكد من إنهاء المشروع، وفق الشروط والمقاييس المنصوص عليها في العقد، مع الالتزام بالبرنامج الزمني المعتمد مسبقاً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة