Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 06/09/2013 Issue 14953 14953 الجمعة 30 شوال 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

خلال تكريمه المتميّزين من الضباط والأفراد
أمير المنطقة الشرقية: رجال المرور يستحقون منا الإشادة والتقدير

رجوع

أمير المنطقة الشرقية: رجال المرور يستحقون منا الإشادة والتقدير

الدمام - سلمان الشثري:

أكَّد صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز وصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبدالعزيز النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء - حفظهم الله- حريصة على تدريب رجال الأمن في كافة القطاعات وتوفير كل الإمكانات لقيامهم بمهامهم ومنهم رجال المرور الذين يبذلون جهوداً كبيرة للقيام بعملهم على الشكل المطلوب.

ونوّه سموه بالجهود الكبيرة التي يبذلها مرور المنطقة الشرقية لتسهيل الحركة المرورية بشوارع المنطقة والحد من الاختناقات في شوارع المنطقة وكذلك الحرص على الوعي.

وأكّد سموه أن دور رجل المرور دور مهم فهو من يتعامل مع الجمهور بمختلف جنسياتهم مما يحمله مسؤولية كبيرة ويجب عليهم حسن التعامل مع الجميع فرجل المرور يتصادف بالكثير من الأشخاص في يومه الواحد لا سيما في أوقات الصيف الحارة وكذلك في البرد القارص التي تتطلب منه جهداً كبيراً فجميع رجال المرور يستحقون منا الإشادة والتقدير مع ضرورة الحرص على حضور الدورات التدريبية المتلاحقة في حسن التعامل مع الجمهور وضغوط العمل.

ولا شك فإن شوارعنا يوجد فيها بعض المتهورين والمخالفين هداهم الله ويجب التعامل معهم بالنصح والتوجيه والإرشاد فشكراً لكل جهودكم التي هي محل التقدير منا جميعاً ولا شك بأن رجال المرور هم شركاء في التنمية فنسأل الله لهم التوفيق والعون ونحن نشد على أيديهم ونقدم لهم كل العون والدعم إن شاء الله. جاء ذلك خلال استقبال سموه للعميد عبدالرحمن محمد الشنبري، مدير مرور المنطقة الشرقية وعدد من ضباط وأفراد مرور المنطقة.

بعد ذلك كرَّم سموه المتميزين من الضباط والأفراد وتسلم هدية تذكارية بهذه المناسبة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة