Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 06/09/2013 Issue 14953 14953 الجمعة 30 شوال 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الاتحاد يواجه الشعلة اليوم ودياً بمشاركة أسامة المولد
إدارة الاتحاد تجتمع مع «عيد» لإيجاد حل للأزمة الحالية وتسجيل الأجانب

رجوع

إدارة الاتحاد تجتمع مع «عيد» لإيجاد  حل للأزمة الحالية وتسجيل الأجانب

جدة - علاء سعيد:

يخوض الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد مساء اليوم لقاءً ودياً أمام فريق الشعلة، وذلك على الملعب الرئيس بنادي الاتحاد، وتأتي هذه المباراة ضمن تحضيرات الفريق لما تبقى من مباريات الموسم الحالي، وسيحرص مدرب الفريق الإسباني بينات على الوقوف على تحضيرات الفريق قبل لقاء الفتح في الدوري الجمعة المقبل.

هذا وكانت تدريبات الاتحاد قد شهدت معاودة قائد الفريق أسامة المولد للمشاركة مع زملائه اللاعبين في التدريبات الجماعية، فيما لا يزال اللاعب أحمد الفريدي يتواجد في صالة الحديد لعمل تقوية على موضع الإصابة البسيطة التي تعرض لها في لقاء العروبة الماضي.

إلى ذلك فقد خضع الفريق الاتحادي خلال الأيام الماضية إلى تدريبات على فترتين صباحية ومسائية، وذلك ضمن البرنامج المعد من قِبل مدرب الفريق لزيادة المخزون اللياقي لدى اللاعبين بشكل جيد، بعد أن ظهر الفريق في المباريات الأولى من الموسم الحالي بمخزون لياقي ضعيف.

من جهة أخرى تبذل إدارة الاتحاد مساعي كبيرة من أجل مشكلة الديون المالية التي يعاني منها نادي الاتحاد في الوقت الراهن والتي تعيقه في تسجيل المحترفين الأجانب، حيث عقد رئيس الاتحاد المهندس محمد الفايز ونائبه عادل جمجوم صباح أمس اجتماعاً مع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد لمناقشته حول الأوضاع الحالية التي يمر بها النادي والتي يأتي في مقدمتها مستحقات اللاعبين والديون التي تعيق تسجيل المحترفين.

الجدير بالذكر أن المطالبات المالية التي تعيق تسجيل المحترفين الأجانب هي مبالغ مالية مترتبة على اللاعبين (حمد المنتشري ورضا تكر) بالإضافة إلى وكيل تعاقدات اللاعبين سلطان البلوي الذي يطالب بمفرده الاتحاديين بمبلغ 13 مليون ريال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة