Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 06/09/2013 Issue 14953 14953 الجمعة 30 شوال 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

حافظ على لقبه السابق في بطولة غرب آسيا
أخضر الكاراتيه يهدي الوطن خمس ذهبيات وبرونزية

رجوع

أخضر الكاراتيه يهدي الوطن خمس ذهبيات وبرونزية

عمّان - الموفد الإعلامي:

حافظ المنتخب السعودي للكاراتيه على لقبه السابق بعد أن حقق لقب بطولة غرب آسيا للكاراتيه الثانية التي اختتمت منافساتها أمس واحتضنتها صالة الآرينا بمدينة الحسين للشباب بالعاصمة الأردنية عمَان وسط مشاركة10 منتخبات هي إلى جانب منتخبنا: فلسطين وقطر والبحرين والإمارات واليمن وسلطنة عمان وإيران بالإضافة إلى البلد المضيف الأردن .

وأهدى لاعبو المنتخب للوطن 5 ميداليات ذهبية وبرونزية واحدة ؛ حيث جاءت الذهبيات في منافسات وزن تحت 60 كغم عن طريق اللاعب معاذ الغامدي وفي منافسات وزن تحت 55 كغم عن طريق اللاعب عماد المالكي، وفي منافسات أوزان تحت 84 عن طريق اللاعب محمد العمري وفي وزن تحت 67 عن طريق اللاعب فهد الخثعمي، فيما حقق لاعبو المنتخب السعودي ذهبية القتال الجماعي وهم عماد المالكي ومعاذ الغامدي وفهد الخثعمي ومحمد العمري وعلي الشمراني وبدر العتيبي ونواف النزهان , وأخيراً حقق لاعبو المنتخب في لعبة الكاتا الجماعي الميدالية البرونزية وهم معاذ الغامدي، معاذ القحطاني، عبدالله القحطاني .

من جانبه بارك رئيس اتحاد غرب آسيا ورئيس الاتحاد السعودي للكاراتيه الدكتور إبراهيم القناص للاتحاد الأردني نجاح البطولة والتي شهدت تنافساً كبيراً بين الفرق مشيراً إلى أن البطولة حققت أهدافها من خلال مشاركة عدد من الفرق التي تطور مستواها من خلال هذه البطولة.

وحول تحقيق الأخضر السعودي للقب البطولة للمرة الثانية أكد القناص أن لاعبي المنتخب كانوا في الموعد وأهدوا الوطن هذا اللقب الغالي متمنياً لهم مزيداً من النجاحات في المرحلة المقبلة.

من جانبه بارك مدرب المنتخب عبدالفتاح النجار للاعبي المنتخب هذا التميز الذي حققوه من خلال هذه البطولة والمستوى الرفيع وهنأهم على الروح العالية التي ظهروا به وتوجوا على إثرها بلقب البطولة للمرة الثانية على التوالي .

وأهدى رئيس الوفد السعودي عبدالله حمدي هذا الإنجاز إلى القيادة الرياضية في المملكة وإلى اتحاد الكاراتيه على اهتمامهم بلعبة الكاراتيه ودعمهم المتواصل مشيراً إلى أن لاعبي المنتخب أهدوا الوطن الغالي هذا الإنجاز الغالي متمنياً تحقيق المزيد من الإنجازات في لعبة الكاراتيه في البطولات القادمة. وهنأ بدوره مدير المنتخب معافا يحيى لاعبي المنتخب على حصولهم على البطولة التي تضاف إلى رصيدهم الحافل بالإنجازات متمنياً لهم مزيداً من التوفيق لتحقيق مزيداً من الإنجازات التي تضاف للوطن .

أخيراً أبدى لاعبو المنتخب سعادتهم بتحقيق هذا اللقب الذي وصفوه بالصعب كونه تحقق أمام المنتخب الأردني والذي يلعب على أرضه ووسط جماهيره مؤكدين أنهم وضعوا أمام أعينهم الذهب ولا غيره وعملوا بتركيز عال على تحقيق البطولة التي أتت بتضافر الجهود من جهاز فني وإداري وأخيراً هم كلاعبين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة