Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 06/09/2013 Issue 14953 14953 الجمعة 30 شوال 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

رئيس الهلال يؤكد : حملاتهم المنظمة مكشوفة الأهداف .. ويعلن :
نطالب بإسناد مبارياتنا القادمة لحكام أجانب مميزين ومستعدين لتحمل تكاليفهم

رجوع

نطالب بإسناد مبارياتنا القادمة لحكام أجانب مميزين ومستعدين لتحمل تكاليفهم

كتب - عبدالله الحنيان:

أبدى سمو رئيس نادي الهلال الأمير عبدالرحمن بن مساعد استعدادهم لتحمل تكاليف إسناد مبارياتهم القادمة في دوري جميل للمحترفين لأطقم تحكيمية أجنبية .. وقال:نحن كإدارة مستعدون ولامانع لدينا بل ونرغب أن تسند جميع لقاءاتنا الى حكام أجانب مميزين ومشهود لهم بالكفاءة ونحن مستعدون لتحمل كافة تكاليف هذ الأمر.

جاء ذلك على خلفية الأخطاء التحكيمية التي تضرر منها فريقه في مباراته الأخيرة التي جمعته بالاتفاق والحملة التي أعقبت المباراة، وكان هدفها مكشوفاً على حد وصفه وهو ترسيخ فكرة مغلوطة وأبعد ما تكون عن الواقع وهي أن الهلال مجامل من التحكيم!!

وأضاف سموه بقوله: الحملة التي انطلقت بعد المباراة والمشاركين فيها أهدافها مكشوفة وهي التأثير على حكام مباريات الهلال القادمة وشحنهم ضد الهلال بحكم فرية أن الهلال جومل و أهدي فوزاً غير مستحق من التحكيم في مباراة الاتفاق، هذه الفرية التي سقطت حتى بدون توضيح المحللين التحكيميين الثقاة لمجريات اللقاء تحكيمياً الذين كشفوا في مجمل تحليلهم تضرر الهلال من قرارات حكام المباراة. إلى ذلك أدى الفريق الكروي الأول بنادي الهلال مساء أمس تدريبه الأخير قبل ملاقاة نظيره «سدير» ودياً مساء اليوم، وتركّز المران على أداء تدريبات ترفيهية خفيفة، في الوقت الذي واصل الثلاثي فهد الشمري، يحيى المسلم وسالم الدوسري برامجهم التأهيلية والعلاجية المُعدة لهم مُسبقاً، في حين أجرى اللاعب ياسر القحطاني تدريباً لياقياً، فيما وجد اللاعب محمد الشلهوب بعيادة النادي الطبية نظير تعرضه لكدمة في الركبة ولم تتحدد بعد المدة التي يحتاجها قبل عودته مجدداً للتدريبات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة