Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 06/09/2013 Issue 14953 14953 الجمعة 30 شوال 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الإمارات ونيوزيلندا في النهائي
منتخبنا يبحث عن الثالث أمام ترينداد

رجوع

منتخبنا يبحث عن الثالث أمام ترينداد

كتب - سلطان الجلمود :

خسر المنتخب السعودي أمس من منتخب نيوزيلندا بهدف دون مقابل في اللقاء الذي جمع المنتخبين في بطولة كأس OSN الودية الدولية التي تستضيفها العاصمة السعودية الرياض, وأقيم اللقاء في استاد الملك فهد وسط حضور جماهيري ضعيف جدا .. سجل هدف اللقاء الوحيد في الشوط الثاني عن طريق اللاعب كريس كيلين ولم يظهر المنتخبان بالمستوى المتوقع منهما في هذا اللقاء.

وبذلك يلعب منتخب نيوزيلندا امام المنتخب الإماراتي في المباراة النهائية بينما يلعب المنتخب السعودي امام منتخب ترينيداد وتوباغو في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع يوم الاثنين المقبل.

وانتهى الشوط الاول من هذا اللقاء سلبياً بعد أن ساد الحذر من الطرفين على أغلب فتراته ولم يشهد أي خطورة من الطرفين باستثناء الهجمتين من جانب الأخضركانت الأولى عن طريق يوسف السالم في بداية الشوط بعد أن مرت كرته بجوار القائم فيما كانت الثانية عن طريق تيسير الجاسم الذي سدد كرة من خارج منطقة الجزاء اعتلت العارضة قبل نهاية الشوط.

واستمر الحال كما هو في الشوط الثاني حيث انحصر اللعب في منتصف الملعب، وكانت هنالك بعض الهجمات الخجولة من الطرفين، وشهد هذا الشوط كثرة الأخطاء في منتصف الملعب وشهدته الدقيقة 75 هجمة خطرة للمنتخب نيوزيلندا بعد تسديدة من كريم جيمس الذي ارسل كرة قوية من كرة ثابتة اعتلت العارضة وكان سلطان البيشي قد سدد قبل ذلك كرة مرة بجوار القائم، ونجح لاعب المنتخب نيوزيلندا كريس كيلين من تسجيل الهدف الاول عند الدقيقة 77 بعد تسديدة أرضية على يسار الحارس عبدالله السديري.

وواصل المنتخب نيوزلندي بعد ذلك ضغطه وهدد المرمى في أكثر من كرة وسط تراجع من لاعبي الأخضر الذي تراجع أداؤه في هذا الشوط وكان المدير الفني للمنتخب السعودي لوبيز كارو قد أجرى العديد من التبديلات في الشوط الثاني.

الإمارات x ترينداد وتوباغو

و نجح منتخب الامارات في بلوغ المباراة النهائية بتحقيقه الفوز على منتخب ترينيداد وتوباغو بركلات الترجيح (7/6 )بعد أن انتهى الوقت الاصلي بالتعادل بـ 3 اهداف لكل منهما.

ولم يجد المنتخب الاماراتي صعوبة في الشوط الاول حيث سيطر على أغلب فتراته بعد ان نجح في تسجيل هدف مبكر من حبيب فرادان (9) واستمر المنتخب الاماراتي في فرض سيطرته على اللقاء وانهى الشوط الاول بتقدمه بهدفين بعد ان اضاف لاعبه على مبخوت الهدف الثاني (41) .

وفي الشوط الثاني اضاف أحمد خليل الهدف الثالث(54) ولم يظهر منتخب ترينداد الا عند الدقيقة 56 بعد ان تمكن من تسجيل الهدف الاول عن طريق لاعبه ويليس بلازا وتمكن من السيطرة وسط تراجع لاعبي الامارات.

واستطاع منتخب ترينداد فرض سيطرته في الدقائق الاخيرة ونجح في تقليص الفارق وتعديل النتيجة بتسجيله هدفين متتالين كان الاولى من ضربة جزاء احتسبها الحكم فهد العريني على الحارس علي خصيف, تقدم لتنفيذ الركلة كينون جونز ونجح في تسجيلها ( 87) وبعدها بدقيقتين تمكن كيفان مولينو من تسجيل الهدف الثالث لينتهي الوقت الاصلي بالتعادل الايجابي ليتجه المنتخبان الى ركلات الترجيح.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة