Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 09/09/2013 Issue 14956 14956 الأثنين 03 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الرياض المالية ترعى ملتقى (تحوُّل الشركات العائلية إلى مساهمة)

رجوع

الرياض المالية ترعى ملتقى (تحوُّل الشركات العائلية إلى مساهمة)

تشارك الرياض المالية في ملتقى تحول الشركات العائلية إلى شركات مساهمة، المنعقد بالدمام في 11 من سبتمبر من هذا العام، الذي يقام تحت رعاية معالي رئيس هيئة السوق المالية السعودية الدكتور محمد بن عبدالملك آل الشيخ، وتنظمه الغرفة التجارية بالمنطقة الشرقية، بالتعاون مع شركة السوق المالية السعودية (تداول).

وسيخصص هذا الملتقى لبحث العديد من الموضوعات المتعلقة بتحول الشركات العائلية إلى شركات مساهمة، مع بيان الجوانب الإيجابية التي تؤكد مزايا التحوُّل وأهميته للشركات وللاقتصاد الوطني.

وسيقوم مدير المصرفية الاستثمارية بالرياض المالية، راشد شريف، بتقديم ورقة في هذا الملتقى، تتمحور حول الإجراءات اللازمة لتهيئة الشركات العائلية قبل طرحها للاكتتاب العام الأولي، وتوضح الجوانب الفنية والقانونية المتعلقة بذلك والتحديات التي قد تواجه أصحاب هذه الشركات خلال عملية التحول.

وتُعتبر الرياض المالية من أولى الشركات الاستثمارية الرائدة المتخصصة في تقديم استشارات الطروحات العامة والخاصة لأسهم الشركات وأدوات الدين، إضافة إلى تقديم المشورة فيما يخص عمليات الاندماج والاستحواذ، وغيرها من أنشطة المصرفية الاستثمارات المتخصصة.

وقد أثبتت الرياض المالية حضورها في هذا المجال من خلال سجلها الحافل منذ تأسيسها عام 2008م، وكان آخر هذه العمليات الناجحة قيامها في النصف الأول من عام 2013م بدور المستشار المالي ومدير الاكتتاب ومتعهد تغطية الاكتتاب العام للشركة الوطنية للرعاية الطبية (رعاية)، إضافة إلى دورها كمستشار مالي ومدير سجلات مشارك في إصدار صكوك لصالح شركة صدارة للخدمات الأساسية (صدارة).

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة