Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 09/09/2013 Issue 14956 14956 الأثنين 03 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

رئيس وكالة الأنباء السعودية يستقبل وفداً كويتياً

رجوع

رئيس وكالة الأنباء السعودية يستقبل وفداً كويتياً

الجزيرة - واس:

استقبل رئيس وكالة الأنباء السعودية الأستاذ عبدالله بن فهد الحسين أمس في مقر الوكالة بالرياض نائب المدير العام لقطاع التحرير في وكالة الأنباء الكويتية «كونا» سعد العلي يرافقه نائب رئيس التحرير لشؤون التحرير الإلكتروني عصام الغانم.

وفي بداية اللقاء رحب معالي الرئيس بالضيفين، مؤكداً أهمية مثل هذه الزيارات بين المسؤولين والعاملين في وكالات أنباء دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية لدعم التعاون والتنسيق بين الوكالات الخليجية، مشيراً في هذا الصدد إلى المؤتمر السابع عشر لمسؤولي وكالات الأنباء بمجلس التعاون الخليجي الذي استضافته دولة الكويت الشقيقة مؤخراً وما توصل إليه من نتائج إيجابية تصب في مصلحة تطوير عمل الوكالات الخليجية.

وحملهما معاليه تحياته للشيخ مبارك بن دعيج الصباح رئيس مجلس الإدارة المدير العام لوكالة الأنباء الكويتية وشكره وتقديره له على حسن إدارته للمؤتمر والتي كان لها الأثر الكبير في نجاحه وما توصل إليه من قرارات تخدم العمل الإعلامي الخليجي المشترك.

وأكد معاليه خلال اللقاء حرصه على المضي قدماً في تعزيز التعاون بين الوكالتين بما يخدم البلدين الشقيقين في المجال الإعلامي.

حضر الاستقبال المدير العام لإدارة الأخبار أحمد بن إبراهيم العوض ومدير الإدارة الفنية المهندس عبدالله سفر الغامدي.

بعد ذلك قام العلي والغانم ومدير مكتب وكالة الأنباء الكويتية في الرياض يوسف السعيدي بجولة على الأقسام التحريرية والفنية بالوكالة اطلعوا خلالها على آلية عمل الوكالة الإخباري والفني.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة