Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 09/09/2013 Issue 14956 14956 الأثنين 03 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

مدير تعليم نجران يفتتح البرنامج التأهيلي للمشرفين التربويين الجدد

رجوع

نجران - حمد آل شرية:

شدد المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة نجران ناصر المنيع، على ضرورة التجديد والتطوير في العملية الإشرافية دون إفساد الأنظمة المقررة أو تجاوزها.

وطالب كافة المشرفين التربويين بالتحلي بالمثالية والالتزام في العمل, جاء ذلك خلال افتتاحه للبرنامج التأهيلي للمشرفين التربويين الجدد يوم أمس بمركز الأمير مشعل للتدريب التربوي بحضور مساعده للشؤون التعليمية حسين آل معمر، ومدير إدارة الإشراف التربوي منصور السرحاني, حيث رحب المنيع، بانضمام المشرفين الجدد لزملائهم السابقين وحثهم على الالتزام بالأساليب الإشرافية الحديثة التي ترتقي بالعملية التربوية والتعليمية، ومن ذلك الاستفادة الكاملة من خبراتهم خلال عملهم كمعلمين أو مديري مدارس في الميدان قبل انتقالهم للعمل الإشرافي، مما سيسهم بشكل كبير في التكيف مع المشكلات وحلها بطرق إبداعية.

مضيفاً أن البرنامج يهدف لتزويد المشرفين الجدد بالمستجدات الحديثة وينمي قدراتهم لممارسة الأساليب الإشرافية الفردية والجماعية ويحثهم على توظيف التقنية والاعتماد عليها في مجال عملهم. الجدير بالذكر أن البرنامج التأهيلي يستهدف المشرفين الجدد بمختلف تخصصاتهم، ويستمر لمدة 5 أيام يشتمل خلالها على العديد من أوراق العمل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة