Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 09/09/2013 Issue 14956 14956 الأثنين 03 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

يرعاه الأمير خالد بن بندر ويشرفه الأمير تركي بن عبدالله
جمعية الإعاقة الحركية تزف الليلة (101) عريس

رجوع

جمعية الإعاقة الحركية تزف الليلة (101) عريس

الجزيرة - عبدالرحمن المصيبيح:

تزف الليلة جمعية الإعاقة الحركية «101» عريس في احتفالية تقام برعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض، وبحضور صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة، وذلك بمركز الملك فهد الثقافي. وبهذه المناسبة أعرب المهندس ناصر المطوع رئيس مجلس الإدارة للجمعية عن سعادته وامتنانه بتفضل صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض برعاية هذا الحفل ورئاسته الفخرية للجمعية، وكذلك تشريف صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة والتي لها عظيم الأثر في نفوس الجميع، معرباً عن سعادته وامتنانه للنجاح الذي واكب عمل هذه الجمعية وأداء رسالتها على أكمل وجه تجاه هذه الفئة الغالية من المجتمع حيث استطاعت الجمعية ومن خلال هذه الدورة الرابعة تزويج دفعات كبيرة من هؤلاء المعاقين حركياً ليعيشوا حياة سعيدة ومطمئنة.

وقال إن توفيق الله ثم دعم واهتمام القيادة الرشيدة بهذه الجمعية وغيرها من الجمعيات الخيرية مكنها من أداء رسالتها. وثمن المهندس المطوع دعم ومساندة رجال المال والأعمال والموسرين وتمنى أن يستمر هذا الدعم لتتمكن الجمعية من مواصلة أداء رسالتها الإنسانية.

إلى ذلك عبر الأستاذ عبدالرحمن الباهلي مدير عام الجمعية عن سعادته وامتنانه لإقامة هذه المناسبة الكبيرة مثمناً اهتمام ورعاية صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض وصاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض بالنيابة على هذا الاهتمام ودعم الجمعية لتتمكن من أداء الأعمال المناطة بها.

101 متزوج

وأشار الأستاذ الباهي أن عدد الأزواج في هذه اللية 101 عريس منهم 36 عريساً من خارج الرياض وعدد المعاقين 91 معاقاً وعدد المعاقات 17. وقدم في ختام تصريحه شكره وامتنانه لكل من ساهم ودعم وبذل وأعطى من أجل هذه الفئة الغالية وسأل الله للجميع الأجر والثواب على ما قدموه من بذل وعطاء وأن يكون ذلك في ميزان حسناتهم.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة