Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 09/09/2013 Issue 14956 14956 الأثنين 03 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

أمير نجران يكرم STC لرعايتها منتدى الاستثمار الثاني

رجوع

أمير نجران يكرم STC لرعايتها منتدى الاستثمار الثاني

الجزيرة - سعود الهذلي:

كرم صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد الله بن عبد العزيز أمير منطقة نجران STC لرعايتها منتدى الاستثمار الثاني بنجران, الذي أقيم تحت شعار «نجران.. أرض الفرص اللا محدودة» خلال الفترة من 7 إلى 9 سبتمبر لعام 2013م .

هذا وتسلم درع التكريم من يدي سموه ، النائب الأعلى لرئيس مجموعة الاتصالات السعودية للتقنية والعمليات، الدكتور خالد بياري, حيث أعرب الأمير مشعل ، عن شكره وتقديره للاتصالات السعودية على دعمها منتدى الاستثمار بمنطقة نجران، مثمناً سعي الشركة الدائم للإسهام التنموي، والاستثمار المجتمعي من خلال تبنيها كثير من المشروعات والفعاليات التي تصب في مصلحة الوطن والمواطن بالدرجة الأولى.

ويأتي دور الاتصالات السعودية في هذه الرعاية تفعيلاً لسياستها في مساندة المشروعات الوطنية الرامية للارتقاء بمكانة المملكة الاقتصادية، خصوصاً بمنطقة نجران، التي تضم بيئة استثمارية واعدة بكثير من فرص الاستثمار المجزية، حيث شاركت الشركة بجناح تم من خلاله عرض آخر التقنيات في عالم الاتصالات التي من شانها دعم الشركات بخدمات متطورة تسهل عليهم أعمالهم.

يشار إلى أن الاتصالات السعودية استطاعت تأسيس بنية تحتية في مجال الاتصال وتقنية المعلومات، شمل جل القطاعات التنموية في مناطق المملكة المختلفة عبر ربط تقني متكامل أتاح فرصة الانتقال إلى بيئة عمل رقمية متكاملة أهّلتها لمواكبة الطفرة الكبيرة للاقتصاد الوطني.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة