Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 09/09/2013 Issue 14956 14956 الأثنين 03 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

استقبل رئيس وزراء ماليزيا الأسبق
الأمير مشعل بن عبد الله يبحث مع الضويحي خدمات الإسكان في نجران

رجوع

الأمير مشعل بن عبد الله يبحث مع الضويحي خدمات الإسكان في نجران

نجران - مانع آل هتيلة:

بحث صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة نجران مع معالي وزير الإسكان الدكتور شويش الضويحي، مجمل خدمات وزارة الإسكان في منطقة نجران وما تقوم به الوزارة لتنفيذ المشروعات المعتمدة لمنطقة نجران، والمقدرة في هذه المرحلة بثمانية عشر ألف وحدة سكنية. وأوضح سموه خلال اللقاء أن القيادة الرشيدة تولي جانب الإسكان اهتماماً كبيراً وتعمل على بناء مئات الآلاف من المساكن في جميع المناطق، موضحاً سموه أن المشاريع في منطقة نجران ستشمل كافة محافظات المنطقة. كما تم خلال اللقاء مناقشة عدد من الأمور المتعلقة بعمل الوزارة في المنطقة وبدء تشغيل فرع المنطقة للقيام بواجباته في تنفيذ خدمات الوزارة. كما اطلع سموه على الخطط الإستراتيجية لوزارة الإسكان بحضور الدكتور الضويحي، الذي قام بعرض الخطط وشرح أعمال الوزارة، حيث تم عرض الاحتياجات من الإسكان وما خصص لمنطقة نجران بكافة محافظاتها.

وعلى صعيد آخر استقبل الأمير مشعل بن عبدالله، في مكتب سموه بالإمارة دولة رئيس وزراء ماليزيا الأسبق الدكتور مهاتير محمد، والوفد المرافق الذي يشارك في فعاليات منتدى الاستثمار الثاني في منطقة نجران كمتحدث رسمي، ورحب سمو أمير المنطقة بدولته، متمنياً له ولمرافقيه طيب الإقامة.

من جهة أخرى التقى سمو الأمير مشعل، رئيسة المركز الأوربي للتواصل الحضاري الدكتورة نورة الشعبان، وعدد من عضوات الغرفة التجارية وسيدات أعمال المشاركات في فعاليات منتدى الاستثمار، ورحب سموه بالحاضرات، ومبيناً سموه أن منطقة نجران بها الفرص الاستثمارية العديد في مجالات مختلفة. وقد تمنى سموه التوفيق للمشاركات في أعمال الورش المنعقدة ضمن الفعاليات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة