Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 09/09/2013 Issue 14956 14956 الأثنين 03 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

يضع حجر الأساس لوقف الوالدين .. الأربعاء القادم
نائب أمير منطقة القصيم يرعى حفل تخريج جمعية تحفيظ الخبراء

رجوع

نائب أمير منطقة القصيم يرعى حفل تخريج جمعية تحفيظ الخبراء

الخبراء - صالح الدواس:

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود, نائب أمير منطقة القصيم, الحفل الذي تنظمه الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم فرع الخبراء, حفلا لتخريج الدفعة الحادية عشرة من طلاب وطالبات الجمعية, وذلك مساء يوم الأربعاء 5 / 11 / 1434 هـ في جامع الخبراء.

كما يتفضل سموه بوضع حجر الأساس لمشروع وقف الوالدين للقرآن الكريم الذي تطلقه الجمعية, ليكون رافدا من روافد الخير, وصدقة جارية مستمرة للمحسنين.

ذكر ذلك لـ(الجزيرة) مدير الإدارة الأستاذ فهد السويح, وأضاف: أن الجمعية ستخرج في هذا الحفل سبعة حفاظ للقرآن الكريم, ليبلغ عدد الخريجين 71 خريجا بجميع الدفعات, هذا وتبلغ عدد الحلقات 35 حلقة للبنين والبنات موزعة على مساجد وجوامع الخبراء, بالإضافة لدار القرآن النسائية. بالإضافة إلى حلقات النورانية والروضة والتي تعنى بتعليم القرآن الكريم للأطفال بعمر الروضة. وأبان السويح:

أن مشروع وقف الوالدين للقرآن الكريم يعد مشروعا استثماريا يتكون من صالات ومعارض تجارية وشقق سكنية بمساحة 6000 متر, وتبلغ تكاليفه نحو 6 مليون ريال، وهو فرصة كبيرة للمحسنين وأهل الخير ليكون لهم وقف خيري وصدقة جارية مستمرة. وتتلخص فكرة المشروع في إيجاد مصدر دخل ثابت ومستمر يعين الجمعية على القيام بأداء رسالتها.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة