Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 09/09/2013 Issue 14956 14956 الأثنين 03 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

محليــات

شملت المراتب من الخامسة حتى العاشرة
رئيس ديوان المظالم يوافق على ترقية (66) موظفاً

رجوع

رئيس ديوان المظالم يوافق على ترقية (66) موظفاً

الجزيرة - أحمد السليس:

وافق معالي رئيس ديوان المظالم رئيس مجلس القضاء الإداري الشيخ عبدالعزيز بن محمد النصار، على ترقية «66» موظفاً لعدد من المراتب في مختلف المحاكم بمناطق المملكة.

صرح بذلك مدير عام شؤون الموظفين بديوان المظالم الأستاذ سامي بن محمد الجديد، مبيناً أن الترقية على مختلف المراتب من الخامسة حتى العاشرة، وأكد أن من اجتازوا اختبار المسابقة الوظيفية من قبل لجنة الترقيات بالديوان ممن أمضوا أربع سنوات في مراتبهم الحالية تمت ترقيتهم في المقر الرئيس للديوان، وكذلك في محاكم الديوان في مختلف مناطق المملكة.

وأبان مدير عام شؤون الموظفين أن الترقية شملت تسعة موظفين من المرتبة التاسعة إلى المرتبة العاشرة، وأربعة عشر موظفاً من المرتبة الثامنة إلى المرتبة التاسعة، وثلاثين موظفاً من المرتبة السابعة إلى المرتبة الثامنة، وسبعة موظفين من المرتبة السادسة إلى المرتبة السابعة، وستة موظفين من المرتبة الخامسة إلى المرتبة السادسة.

وأعرب الجديد، نيابة عن موظفي الديوان الذين شملتهم الترقيات عن جزيل شكره وامتنانه لمعالي الرئيس على هذه اللفتة الكريمة من لدن معاليه في المتابعة منذُ إجراء المسابقة الوظيفية حتى انتهائها وصدور القرارات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة