Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 09/09/2013 Issue 14956 14956 الأثنين 03 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

تسمية حكام الجولة الثالثة لدوري عبد اللطيف جميل
المرداسي للهلال والفيصلي .. وخليل جلال للاتحاد والفتح .. والحنفوش للأهلي والعروبة

رجوع

المرداسي للهلال والفيصلي .. وخليل جلال للاتحاد والفتح .. والحنفوش للأهلي والعروبة

كتبت - عايدة بنت صالح:

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية لكرة القدم أسماء حكام مباريات الجولة الثالثة لدوري عبد اللطيف جميل للمحترفين لكرة القدم، التي ستقام على مدار أربعة أيام، وجميعاً عند الساعة 8.25 مساء، وجاءت التكاليف على النحو التالي:

* الأربعاء 5-11-1434هـ:

- الأهلي مع العروبة، على أرض ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة، يقودها الحكم شكري الحنفوش، ويعاونه يحيى المعتق، زياد المنصور، والدولي عبد الرحمن العمري رابعاً.

* الخميس 6-11-1434هـ:

- الشباب مع الرائد، على أرض ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض، يقودها الحكم الدولي سامي النمري، ويعاونه هشام الرفاعي وعبد الله الأحمري وخالد صلوي رابعاً.

* الجمعة 7-11-1434هـ:

- الاتحاد مع الفتح على أرض ملعب مدينة الملك عبد العزيز الرياضية بمكة المكرمة، يقودها الحكم الدولي خليل جلال، ويعاونه محمد العبكري وفيصل القحطاني، وعبدالرحمن المالكي رابعاً.

- الاتفاق مع الشعلة، على أرض ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، يقودها الحكم الدولي عبدالرحمن العمري، ويعاونه الدولي فهد العمري ومحمد الخضيري والدولي فهد العريني رابعاً.

- نجران مع التعاون، على أرض ملعب نادي الأخدود بنجران، يقودها الحكم الدولي مرعي العواجي، والدولي عبدالله الشلوي، حسن الأسمري، ومحمد القرني رابعاً.

* السبت 8-11-1434هـ:

- الفيصلي مع الهلال على أرض ملعب مدينة الأمير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة، يقودها الحكم الدولي فهد المرداسي، ويعاونه الدوليان مؤيد الصائغ، ناصر المظفر، ويحيى القرني رابعاً.

- النصر مع النهضة، على أرض ملعب إستاد الملك فهد الدولي بالرياض، يقودها الحكم محمد النحيت، ويعاونه الدولي أحمد الفقيهي، نواف العتيبي، وخالد الطريس رابعاً.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة