Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 09/09/2013 Issue 14956 14956 الأثنين 03 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

عيد يشيد بمستوى اللاعبين
النجم العالمي «زين الدين زيدان» زار الأخضر المدرسي

رجوع

النجم العالمي «زين الدين زيدان» زار الأخضر المدرسي

أشاد رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم أحمد عيد بالمستوى الذي قدمه لاعبو المنتخب المدرسي في بطولة دانون العالمية للأمم «كأس العالم للأطفال» المقامة حالياً في العاصمة البريطانية لندن.

وطالب أعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين خلال زيارته لهم في لندن الاستفادة من هذه التجربة المميزة وخوض منافسات أمام منتخبات قوية كاسبانيا ورومانيا وأوكرانيا وغيرها من المنتخبات.

وكان منتخب صافيو السعودي المدرسي الذي يقوده المدرب الوطني بندر الجعيثن فاز على رومانيا 2-1 وتعادل سلبيا مع أسبانيا وأوكرانيا وخسر من إندونيسيا بركلات الترجيح بعد تعادلهما بالوقت الأصلي 1- 1- وخسر أمام روسيا بهدف كما خسر مباراته الأخيرة أمام كندا بذات النتيجة.

من جهة أخرى قام قائد منتخب فرنسا السابق زين الدين زيدان بزيارة للاعبي الأخضر المدرسي والتقاط الصور التذكارية معهم بصفته سفيرا للبطولة العالمية المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم.

الجدير بالذكر أن منتخب صافيو السعودي المدرسي يشارك منذ عام 2008 في نهائيات كأس العالم للأطفال حيث تقيم وزارة التربية والتعليم وشركة الصافي دانون بطولة يشارك بها آلاف اللاعبين في المرحلة الابتدائية ويتأهل منها منطقة تعليمية إلى نهائيات بطولة دانون العالمية التي يشارك فيها 40 دولة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة