Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 09/09/2013 Issue 14956 14956 الأثنين 03 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الحارس أكَّد صحة ما نُشر في الصحيفة في لقاء تلفزيوني
الباطن ينفي إبعاد المحيني .. ويمنع الجزيرة من مباراته مع الجيل

رجوع

عقّبت إدارة نادي الباطن بحفر الباطن على لسان المركز الإعلامي بالنادي على ما نُشر في الصحيفة يوم الخميس الماضي تحت عنوان (مدرب الباطن يستبعد لاعباً بسبب مطالبته بزيادة مرتبه الشهري).. وقال النادي إن الخبر لا يمت للحقيقة بأي صلة، وإن المحرر لم يستند فيه على أي مصدر من داخل النادي، وأضاف أن حارس الفريق ناصر المحيني كان موجوداً في قائمة الـ(18) لاعباً في مباراة حطين ولم يصدر منه أي اعتراض طوال فترة انضمامه للنادي وأنه من اللاعبين المميزين خلقاً وأداءً وانضباطاً، وأن اسمه كان موجوداً في (الاسكورشيد) الخاص بمباراتي الفريق أمام حطين والجيل الأمر الذي يعني عدم صحة المعلومات التي وردت في الخبر.

وتساءل النادي في تعقيبه: ما هي أوجه الاستياء من قبل جماهير النادي من تهميش آرائها رغم حالة الرضا الكبيرة التي تلمسها الإدارة من قِبل الجماهير تجاه وضع الفريق خاصة بعد النجاح الكبير الذي حققه معسكره في قطر.

هذا وعلى صعيد آخر منعت إدارة نادي الباطن دخول مراسل (الجزيرة) في حفر الباطن الزميل خالد العبيوي لتغطية المباراة التي جمعت فريقي الباطن والجيل على خلفية ما نُشر في (الجزيرة) عن حارس الفريق المحيني والذي أبعده المدرب من الفريق الأساسي إلى الاحتياط في مباراة الفريق أمام حطين.. علماً بأن القناة الرياضية السعودية قد التقت بالمحيني بين شوطي المباراة الأخيرة أمام الجيل وسألته عن ما نُشر في الصحيفة وقد أكَّد صحته.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة