Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناMonday 09/09/2013 Issue 14956 14956 الأثنين 03 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

إيفولو واصل برنامجه العلاجي
الرئيس العام يعتمد إدارة التعاون الجديدة برئاسة القاسم

رجوع

الرئيس العام يعتمد إدارة التعاون الجديدة برئاسة القاسم

بريدة - عبد الرحمن السلوم:

اعتمد الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير نواف بن فيصل مجلس إدارة نادي التعاون برئاسة محمد القاسم لمدة أربع سنوات قادمة , ويضم مجلس الإدارة بجانب الرئيس طارق العيدان نائباً وطلال السويد أميناً عاماً للنادي وعبد العزيز الروضان أميناً للصندوق وعضوية كل من نايف الزمام وماجد الفرج ومنصور الهزاع وفهد المحيميد ويوسف الوابلي وعبد العزيز الفهيد.

من جانبٍ آخر أدى الفريق الأول تمرينه الصباحي أمس في الصالة الرياضية بمدينة الملك عبد الله بن عبد العزيز الرياضية ببريدة ، وقد تركزت التمارين على الإحماء والتدريبات اللياقية ، حيث قسم المدرب توفيق روابح اللاعبين إلى مجموعتين بدأت الأولى الساعة التاسعة والثانية عند الساعة العاشرة , فيما وجد اللاعب الكاميروني إيفولو بجانب الدكتور عصام في عيادة النادي الطبية.

وقد اشتملت الفترة المسائية التي أقيمت على ملعب النادي بالجانب اللياقي والتكتيكي قبل أن يختتمها بمناورة على منتصف الملعب استعداداً لمباراة نجران المقبلة في الجولة الثالثة من دوري عبد اللطيف جميل .

إلى ذلك وقع جميع اللاعبين المنضمين حديثاً في المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بغرض استخراج كارنيه خاص ( بطاقة رياضية ) لكل لاعب.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة