Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 10/09/2013 Issue 14957 14957 الثلاثاء 04 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الاقتصادية

الراجحي يوقِّع اتفاقية شراء (600) جهاز صراف آلي جديد

رجوع

الراجحي يوقِّع اتفاقية شراء (600) جهاز صراف آلي جديد

وقَّع مصرف الراجحي اتفاقية شراء 600 جهاز صراف آلي جديد وذلك مع شركة «ديبولد» DIEBOLD التي تعتبر إحدى الشركات الرائدة عالمياً في هذا المجال، وسوف يقوم المصرف بتركيب هذه الأجهزة في الفروع الجديدة التي يتم إنشاؤها حالياً، وكذلك تعزيز خطة التوسع والانتشار في الصرافات الآلية في مختلف مناطق المملكة؛ وذلك استمراراً لسعي المصرف الدائم لتحسين مستوى الخدمات المقدَّمة إلى العملاء ومستخدمي أجهزة الصراف الآلي.

وشملت الاتفاقية مجموعة من أجهزة الإيداع النقدي بشمولها صرافات «فلكس FLEX « الجديدة وهي أحدث ما توصلت إليه شركة ديبولد من تقنيات في مجال الإيداع النقدي المباشر من عملاء المصرف بدون ظرف بعد أن تتحقق من الأوراق المودعة وتفحصها بشكل كامل ويتم بعد ذلك قبولها وإيداعها في حساب العميل مباشرة، ويتميّز الصراف الجديد فلكس بأداء أفضل بثلاث إلى أربع مرات من أجهزة الإيداع الأخرى.

وتشتمل الاتفاقية على توريد أجهزة خدمة ذاتية متطورة تقدّم لأول مرة في السوق المحلي عمليات مصرفية متنوّعة مثل إصدار دفتر الشيكات وتجديد بطاقات الصراف الآلي والقدرة على التعاملات البنكية عبر الإنترنت وطباعة كشوفات الحسابات للعملاء وفتح حسابات جديدة.

وستقدم أجهزة الخدمة الذاتية المتطورة التي تم شراؤها مرونة لا مثيل لها لعملاء المصرف بما فيها المصرفية عبر الإنترنت، وسيكون العملاء قادرين على استلام دفاتر الشيكات وتجديد بطاقات الصراف الآلي بشكل فوري بالإضافة إلى الإمكانيات التفاعلية المرئية بالصوت والصورة مع موظفي المصرف أثناء قيام العملاء بأداء العمليات البنكية المختلفة على هذه الأجهزة وهذا سوف يوفر قنوات جديدة لخدمة العملاء بالإضافة إلى سرعة الخدمة داخل الفرع، كما سيوفر وقتاً كبيراً مقارنة مع القنوات الأخرى الاعتيادية. ومن المتوقّع أن يتم إطلاق الحلول الجديدة بعد استيفاء الموافقات المطلوبة والانتهاء من الربط مع أنظمة المصرف.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة