Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناTuesday 10/09/2013 Issue 14957 14957 الثلاثاء 04 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مبدياً أسفه وحزنه من الخسارتين .. مدرب الأخضر:
بأخطائنا خسرنا .. لا مجال للأعذار .. والثقة ستعيدنا أمام العراق

رجوع

بأخطائنا خسرنا .. لا مجال للأعذار .. والثقة ستعيدنا أمام العراق

كتب - فيصل المرشدي:

أبدى المدير الفني لمنتخبنا الوطني الأول لوبيز كارو حزنه واستياءه العميقين بسب الخسارتين التي تعرض لهما المنتخب مبدياً أسفه على ذلك, ومؤكداً في الوقت ذاته على أنه في كرة القدم الأعذار غير مقبولة, وأنه يجب عليهم العمل والسعي لذلك.

وأضاف: المباريات الدولية تتطلب فعالية وانسجام عاليين, ونحن أخطأنا على الصعيد الدفاعي والهجومي في مباراة ترينداد, وبداية المباراة هي التي حسمت الأمر لصالحهم بأخطائنا, واستطعنا بعد ذلك العودة لأجواء المباراة, وكنا قادرين على تحقيق التعادل ونتيجة إيجابية.

وأردف : المنتخب سيكون أفضل حالا أمام العراق, ثقوا بنا فقط.. نحن نعمل ونسعى, ونحن في إطار تكوين منتخب جدير باللعب .

وبيّن أن الهدف من مشاركتهم في البطولة هو الوقوف على مستوى اللاعبين, مبيناً أنهم سيقومون برصد جميع الأخطاء التي وقعت في المبارتين وتحليلها ومعرفة كل صغيرة وكبيرة فيها.

واختتم كاور حديثه بتأكيده على أنه خلال مسيرته الكروية دائماً يعتمد على التكتيك, ولم يجامل أحداً على حساب الفريق الذي يدربه, وجاء ذلك رداً منه على بعض الانتقادات التي طالته.

من جهته أكد مدرب منتخب ترينداد وتوباجو ستيفين هارت أن فريقه تراجع وتراخى بعد تسجيله للهدفين الذين نتجا عن ضغط خلال الربع ساعة الأولى, مبيناً أن هذا التراخي كان من الممكن أن يسبب فقدانهم للمباراة.

وأضاف « لم نلعب بشكل جيد في مباراة الإمارات بسبب ظروف الوصول والأجواء واختلف مستوانا في مباراة اليوم . واختتم هارت حديثه بإشارته بأن المنتخب السعودي يمتلك لاعبين جيدين وقادرين على صنع الفرق, موضحاً بأنهم يحتاجون للانسجام فقط.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة