Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 11/09/2013 Issue 14958 14958 الاربعاء 05 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

أمانة القصيم لم ترد على «الجزيرة» رغم الوعود
سكان حي الوسيطى يتوقون لرفع الأهمال عن حيهم

رجوع

سكان حي الوسيطى يتوقون لرفع الأهمال عن حيهم

بريدة - طارق الناصر:

تذمر عدد من سكان حي الوسيطى بمدينة بريدة مقابل جامع الفلاح من الجهة الشرقية من الإنتظار الطويل لتوجيه إحدى الشركات بسفلتة شوارع الحي، التي مضى عليها أكثر من 6 أشهر دون النظر فيها رغم كثرة الاتصالات والشكاوى من قبل سكان الحي.

حيث أفاد المواطن إبراهيم السريع، «للجزيرة» أن جميع سكان الحي يعاني من الأهمال الصريح والواضح تجاه هذه المنطقة بالذات من قبل قسم الصيانة، حيث سبق وقمنا بالتواصل مع المهندس المسؤول عن شوارع أحياء شرق بريدة وتحسينها، والذي أفاد أن الشركة تقوم بالعمل في حي الرفيعة، وهو الحي المجاور لحي الوسيطى وعندها سوف نقوم بسفلتة الشوارع التابعة للحي، فهل من المعقول ستة أشهر لحي واحد صغير لا يستغرق كل هذه المدة.في حين أكد المواطن جبر الجبر، تذمره من وجود بقايا الأتربة في كل مكان نتيجة الحفر والأعمال التي أهملت لأكثر من خمسة أشهر، حيث أصبحت مثيرة للغبار في كل وقت، وذلك مما يسبب في تعب كبار السن ومرضى الربو. إلى جانب إهمالهم لفتحات وأغطية الصرف الصحي كونها في وسط الشارع والتي لها ضرر كبير على المارة.

«الجزيرة» قامت بالاتصال بالناطق الإعلامي المكلف بأمانة منطقة القصيم فهد الغليقة، ولم يتم التجاوب في الرد رغم وعوده عدة مرات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة