Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 11/09/2013 Issue 14958 14958 الاربعاء 05 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

خلال لقائه بالطلاب في المدينة الجامعية الجديدة
مدير جامعة نجران: وجودكم هو المحفز الأهم لخدمتكم

رجوع

مدير جامعة نجران: وجودكم هو المحفز الأهم لخدمتكم

نجران - حمد آل شرية:

أكد مدير جامعة نجران الدكتور محمد الحسن, أن وجود الطلاب في المدينة الجامعية الجديدة, هو «المحفز الأهم» لتوفير أفضل الخدمات لهم، وتلافي أي نقص، وهو ما سيجبر الجميع على خدمتهم وإنجاز المشروعات في وقتها.. جاء ذلك أثناء جولة قام بها مدير الجامعة أمس على القاعات الدراسية والمعامل والمدرجات الداخلية في المدينة الجامعية الجديدة التي استقبلت طلاب كليات المجتمع والتربية والعلوم والآداب والسنة التحضيرية.

وقال الحسن, في حديثه الموجه للطلاب: جئت لكم هنا لأستمع لأي ملاحظة على الخدمات أو المباني, وسماع أي شيء تودون توفيره.. وأضاف: وإذا استجدت أي ملاحظة على أي شيء في العملية التعليمية، وفي أي وقت، فما عليكم سوى إرسالها لي عن طريق مكتبي الموجود بينكم في هذا المبنى، أو عبر موقع الجامعة حيث توجد نافذة على رئيسية, تحت عنوان «التواصل مع مدير الجامعة»، فلا يتردد أي منكم في إيصال ملاحظته أو شكواه.

وأضاف: على الرغم من بعض العقبات التي كادت تعطل عملية الانتقال للمدينة الجامعية، إلا أننا - ولله الحمد - استطعنا التغلب عليها، وهو ما جعل الجهات الخدمية ذات العلاقة بالمدينة الجامعية تعمل بجد في إنجاز ما يخصها مثل الطرق الموصلة لمباني الجامعة والاتصالات والكهرباء, وأتوقع أن يكتمل ازدواج الطريق في أقل من شهر، وهو ما سيحدث للاتصالات كذلك - بإذن الله -.

وعبَّر العديد من الطلاب عن «سعادتهم» بالانتقال إلى المدينة الجامعية، وخصوصاً أن القاعات الدراسية تحتوي على تقنيات حديثة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة