Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 11/09/2013 Issue 14958 14958 الاربعاء 05 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

قلد قائد القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة حائل رتبته الجديدة
الأمير عبد العزيز بن سعد يشدد على أهمية دور مختلف القطاعات الأمنية

رجوع

الأمير عبد العزيز بن سعد يشدد على أهمية دور مختلف القطاعات الأمنية

حائل - عبد العزيز العيادة:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة حائل أمس الثلاثاء بمكتب سموه بالإمارة مدير شرطة منطقة حائل اللواء يحيى البلادي، وقائد القوة الخاصة لأمن الطرق بمنطقة حائل العميد مظلي خالد الحقباني.

وأكد سموه أهمية الأمن والدور الذي تقوم به مختلف القطاعات الأمنية في المنطقة، منوهاً بدعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، واهتمام وحرص صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، أمير المنطقة على سلامة وأمن المواطنين والمقيمين على تراب الوطن الطاهر، ثم تحدث اللواء البلادي، عن جانب من تطوير المجالات الأمنية في المنطقة ورفع مستوى الأداء لرجال الأمن.

مؤكداً أن رجال الأمن يفخرون بأداء رسالتهم السامية للحفاظ على أمن البلاد بعون الله، ثم بدعم القيادة ومتابعة سمو وزير الداخلية، وسمو أمير المنطقة وسمو نائبه.

إثر ذلك قلد صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن سعد، العميد مظلي الحقباني، رتبته الجديدة وقدم له التهنئة على الثقة من ولاة الأمر يحفظهم الله، متمنياً له مزيداً من التوفيق ومواصلة العطاء لخدمة الوطن وقيادته وشعبه.

من جانبه أعرب الحقباني، عن شكره لسمو أمير منطقة حائل ولسمو وزير الداخلية ولسمو نائب أمير المنطقة سائلاً الله بأن يديم على الوطن أمنه واستقراره في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين وسمو النائب الثاني، وأكد أن هذه الترقية دافعاً لتقديم المزيد من الإخلاص والعمل المتقن بإذن الله.

ثم تسلم سموه إهداء من العميد الحقباني.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة