Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 11/09/2013 Issue 14958 14958 الاربعاء 05 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

الشيخ صالح بن حميد يرعى حفل توزيع جائزة حريملاء للتفوق

رجوع

الشيخ صالح بن حميد يرعى حفل توزيع جائزة حريملاء للتفوق

يرعى معالي الشيخ د. صالح بن عبدالله بن حميد إمام وخطيب المسجد الحرام عضو هيئة كبار العلماء المستشار بالديوان الملكي حفل توزيع جائزة حريملاء للتفوق في دورتها الأولى بعد مغرب يوم الجمعة 21 ذي القعدة 1434هـ الموافق 27 سبتمبر 2013م، وذلك في قصر الجماعة بمحافظة حريملاء.

صرح بذلك رئيس هيئة الجائزة علي بن أحمد الشدي، مشيرًا إلى أن هذه الجائزة حظيت بتدشين صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض يوم الأحد 2 رجب الماضي الموافق 12 مايو، وذلك في محافظة حريملاء، مقدمًا شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الرياض ونائبه على الرعاية الكريمة وتشريف الجائزة بتدشينها.

وقد وجه رئيس هيئة الجائزة الدعوة لكبار المسؤولين وأهالي حريملاء والمراكز التابعة لها لتشريف حفل توزيع الجائزة، ومشاركة الفائزين والفائزات الاحتفاء بهم، والتعبير عن اعتزاز المحافظة بأبنائها المتفوقين سواء خريجي كليات المحافظة أو الجامعات السعودية أو العالمية، داعيًا لهم بدوام التوفيق والسداد.

وأختتم رئيس هيئة الجائزة تصريحه بتقديم الشكر الى أعضاء هيئة الجائزة المؤهلين في تخصصات مختلفة وهم جميعاً من أبناء محافظة حريملاء المشهود لهم بالمهنية والكفاءة العلمية والذين بذلوا وقتهم الخاص وجهدهم وفكرهم خدمة للعلم وتشجيعاً لطلابه وإعلاء لشأن المتفوقين في هذا الوطن المعطاء الذي فتح لهم أبواب التعليم في الداخل والخارج.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة