Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 11/09/2013 Issue 14958 14958 الاربعاء 05 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

حافظ على لقب بطولة غرب آسيا وأطاح بتسعة منتخبات وواصل مسيرة الذهب بكل مكان
اتحاد الكاراتيه يتربع على زعامة الاتحادات الرياضية ويواصل كسر أرقام المنجزات

رجوع

اتحاد الكاراتيه يتربع على زعامة الاتحادات الرياضية ويواصل كسر أرقام المنجزات

كتب - سلطان المهوس:

على الموعد تمامًا.. كعادته.. شامخًا.. متألقًا.. مشرِّفًا للوطن السعودي الكبير.. لا شيء يمكن أن يوقفه عن الذهب والإنجاز.. ديدنه التاريخي منذ انطلاق تشكيل المجلس الحالي بقيادة ابن اللعبة ونجمها الدولي الدكتور إبراهيم القناص التهام الذهب والإنجازات بشغف لا يتوقف..

هي ليست مُجرَّد عبارات.. إنها أرقام دوّنها ومازال التاريخ يكتب سطورها بنجاح.. اليوم أصبح الاتحاد السعودي للكاراتية أشهر اتحاد رياضي بالمملكة العربيَّة السعوديَّة.. قيمة.. نتائج.. منجزات.. انتشارًا ..

أعناق لاعبي منتخبات الكاراتية المختلفة تقف شاهدة على حجم المنجز فميداليات الذهب والفَّضة والبرونز لا تجد مكانًا أفضل من أعناق هؤلاء الأبطال لتطوقهم في مختلف أماكن العالم..

في الأردن وتحديدًا العاصمة عمان حلَّ المنتخب السعودي للكاراتية بقيادة المدرِّب الخبير المصري عبد الفتاح النجار مدافعًا عن لقبه كبطل لبطولة غرب آسيا، إِذْ حقق لقب النسخة الأولى بجدة قبل عام وكالعادة شمر الأخضر مطيحًا بتسعة منتخبات هي الأقوى بالغرب الآسيوي رافعًا كأس البطولة بخمس ميداليات ذهبية وميدالية برونزية لتزدان خزانة الاتحاد بكأس جديد وميداليات تضاف لعشرات الميداليات الذهبية التي تحققت خلال فترة المجلس الحالي الذي أبى أن يودع فترته سوى بطبع قبلة على جبين الوطن ليكون المنجز سعوديًّا خالصًا.

اللجنة الأولمبية السعوديَّة كانت حاضرة وداعمة ومشاركة باستقبال الأبطال بجانب نائب رئيس اتحاد الكاراتية الأستاذ إبراهيم الدرع ومدير الاتحاد خالد الحبجر حيث كانت الورود وزفات الفرح بانتظارهم وهم يعودون بالذهب.

فخور بالأبطال:

رئيس اتحاد غرب آسيا ورئيس اتحاد الكاراتية السعودي د.إبراهيم القناص اختصر حديثه بعد الإنجاز الآسيوي بقوله: أنا فخور باخواني وأبنائي اللاعبين لقد استطاعوا تشريف بلدهم وعكسوا صورة الإعداد الأمثل والتجهيز الجيد وكانوا خير سفراء لبلدهم أخلاقًا وإنجازًا مع مدرِّبهم الرائع والطاقم الإداري... لا أقول سوى: هؤلاء أبناء الوطن ونحن في خدمة الوطن وقبلة وفاء لداعمنا الكبير الأمير نواف بن فيصل الذي لم يقصر مع اتحاد الكاراتية أبدًا وكان نعم المعين في كلِّ وقت.

المنتخبات المشاركة ببطولة غرب آسيا الثانية:

السعوديَّة وفلسطين وقطر والبحرين والإمارات واليمن وسلطنة عمان ولبنان وإيران بالإضافة إلى البلد المضيف الأردن.

سجل الأبطال:

1- عماد المالكي ذهبية القتال في وزن تحت 55كلغم.

2- معاذ الغامدي ذهبية القتال في وزن تحت 60كلغم.

3- فهد الخثعمي ذهبية القتال في وزن تحت 67كلغم.

4- محمد العمري ذهبية القتال في وزن تحت 84 كلغم.

5- ذهبية القتال الجماعي ومثله اللاعبون (عماد المالكي. فهد الخثعمي. معاذ الغامدي. محمد العمري. علي الشمراني. نواف النزهان. بدر العتيبي).

6- برونزية الكاتا الجماعي ومثله اللاعبون (معاذ الغامدي. معاذ القحطاني. عبد الله القحطاني).

الطاقم الإداري والفني:

رئيس الوفد الأستاذ عبد الله حمدي.

مدير المنتخب الأستاذ معافى جومان.

المدرِّب الدولي عبدالفتاح النجار.

طبيب المنتخب الدكتور حسام المالكي.

الحكام المرافقون: حسن دغريري ومحمد العمري

لدينا الكثير لنقدمه:

عبَّر اللاعب عماد المالكي عن فرحته بالحفاظ على لقبه كبطل لوزن تحت 55 كجم معتبرًا أن الأمر يجسِّد حفاظه على الاستعداد القوي الدائم للبطولات، مشيرًا إلى أن القادم من البطولات سيكون أفضل بإذن الله مهديًا الإنجاز لكل محبي الكاراتيه وعائلته التي تقف معه دائمًا. اللاعب فهد الخثعمي قال: إنه يشعر بالفرحة الكبيرة لأن الرهان كان كبيرًا والتحدي صعبًا لكن رفع راية الوطن في المنصة أمرٌ لا يمكن وصفه، إنه فخرٌ لي لن أنساه أبدًا. اللاعب محمد العمري قال: إنه أمرٌُ مثيرٌ أن تحافظ على لقب البطولة التي حققتها في وقت سابق.. سنواصل حصد الميداليات في القارة الآسيوية ولن نتوقف.. شكرًا لعائلتي وشكرًا لكل رجالات الكاراتيه على دعمنا. اللاعب معاذ الغامدي شدَّد على أن الفرحة لن تنسيهم الاستحقاقات القادمة وأهمها بطولة العالم في إسبانيا حيث سيعملون المستحيل للظفر بميدالية عالميَّة، كما فعل منتخب الشباب والناشئين في أثينا مؤخرًا.

انتهى الفرح:

المدرِّب الدولي عبدالفتاح النجار أكَّد أنَّه فخورٌ جدًا بلاعبيه لأن أداءهم كان قويًّا جدًا وتركيزهم عاليًّا وأخطاءهم قليلة جدًا وهو أمرٌ مفرحٌ لأيِّ مدرِّب منبهًا أن الفرحة الآن انتهت وكتبها التاريخ ولا بُدَّ من التدريبات المكثفة جدًا للقادم من الاستحقاقات مهنئًا الشعب السعودي على إنجاز أبنائهم المشرِّف وشاكرًا لاتحاد الكاراتيه دعمه اللا محدود للمنتخب.

سر الإنجازات:

الأستاذ عبد الله حمدي رئيس الوفد المشارك شدّد على أن سرّ نجومية وإنجازات اتحاد الكاراتيه هي في جماعية العمل وتوزيعه بطريقه احترافية دون مجاملات بقيادة الدكتور إبراهيم القناص مما أوجد بيئة خصبة للمنجزات وسيستمر هذا العمل بإذن الله لأن أساسه راسخ شاكرًا ومهنئًا كل أعضاء البعثة ومتمنيًّا التوفيق للجميع.

الانضباطية شعارنا:

مدير المنتخب الأستاذ معافى جومان أكَّد أن انضباطية لاعبي الأخضر وحرصهم التام على تطوير مستوياتهم وتدريباتهم أوجدت منتخبًا قويًّا مشدّدًا على أن العنصر الإداري عاملٌ مساندٌ دائمًا للأبطال مهديًا الإنجاز لكل زملائه باتحاد الكاراتيه ولعائلته الصَّغيرة.

فخور بالعمل:

امين عام الاتحاد الدكتور حمود الحمود أكَّد أن العمل بروح الفريق الواحد والانضباطية بين اللاعبين ووضوح الرؤية وتعدد المشاركات أسهم في خلق قوة كبيرة للاعبين وهو أمر محفز جعل اتحاد الكاراتيه لا يقل شأنًا عن أقوى الاتحادات الدوليَّة والأرقام تثبت ذلك وأنا فخورٌ أن أكون أحد رجال المرحلة بجانب زملائي الكرام بالمجلس.

يستحقُّون كل الحب

الأستاذ إبراهيم الدرع نائب رئيس الاتحاد أكَّد أن الأبطال يستحقُّون التكريم وقال مازحًا: لم يتركوا لنا فرصة للترتيب للتكريم كل فترة يأتون ببطولة..!!

الدرع هنأ أعضاء مجلس الإدارة وقدّم لهم الشكر والتقدير على جهدهم الطيب وتفاعلهم الكبير مما أسهم في جعل اتحاد الكاراتيه أحد أفضل الاتحادات الرياضيَّة بالمملكة.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة