Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 11/09/2013 Issue 14958 14958 الاربعاء 05 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أين ذهبت ملايين الاتحاد؟
الوضع يحتاج إلى التكاتف لا السباق للظهور فضائياً .. والنصر ينتظر الفرصة!

رجوع

الوضع يحتاج إلى التكاتف لا السباق للظهور فضائياً .. والنصر ينتظر الفرصة!

عنيزة - خالد الروقي:

يمر نادي الاتحاد بأزمة عصيبة على كافة الاتجاهات قد تؤدي بالفريق إلى خارج حسابات بطولة الأندية الآسيوية لكرة القدم وترشيح النصر عوضاً عنه الذي ينتظر الفرصة على أحر من الجمر.

فالفريق تحيط به المشاكل من كل حدب وصوب منها الإداري والمالي والفني ولم يستطع حتى اللحظة سداد الديون التي عليه أبرزها حقوق لاعبيه السابقين حمد المنتشري ورضا تكر ووكيل اللاعبين سلطان البلوي بالإضافة إلى المحترف أنس الشربيني وغيرها من الاستحقاقات المختلفة ليتمكن من تسجيل لاعبيه الأجانب.

عميد الأندية السعودية كانت له اليد الطولى في إبرام عدد من الصفقات الهائلة في وقت مضى وكان سبباً في ارتفاع عقود اللاعبين آخرها اللاعب أحمد الفريدي بطريقة حذر الكثير من عواقبها إلا أن دوام الحال من المحال حيث أضحى بين عشية وضحاها في موقف لا يحسد عليه وخزينته خاوية على عروشها وينتظر قراراً يساعده في علاج أزمته الحالية.

في الوقت الذي تأمل الجماهير العاشقة أن يبادر رجالات الشرف ومحبو النادي الأوفياء إلى انتشال الفريق من وضعه الحالي وليس كما يفعل البعض من ركض خلف الظهور فضائياً ومحاولة إثبات الذات دون جدوى تذكر وبعد أن كشف الجمهور أهدافهم كما تتمنى الجماهير أن يتم محاسبة من تسبب في إحراج الفريق ووضعه في مكانة غير لائقة ولا تناسب مكانته في الكرة السعودية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة