Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 11/09/2013 Issue 14958 14958 الاربعاء 05 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الدوليون عادوا .. وبرودوم والغامدي يواجهان الإعلام
الشباب يواصل التحضير للرائد .. والإصابات تجتاح اللاعبين

رجوع

كتب - ناجي الحقباني:

أدى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب تدريباً مغلقاً مساء أمس تحت إشراف المدير الفني للفريق ميشيل برودوم وذلك استعداداً للقاء الرائد يوم الخميس المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

وقد شهدت التدريبات الشبابية غياب جملة من اللاعبين لأسباب مختلفة يأتي أبرزها غياب اللاعب عبد الله الشهيل والذي غادر مساء امس الثلاثاء إلى مدينة الدوحة القطرية، وذلك لبدء برنامج علاجي في أكاديمية أسباير الطبية، حيث إن اللاعب يعاني من قطع في العضلة الخلفية، كما شهدت التدريبات الجماعية خروج اللاعب حسن معاذ بعد شعوره بآلام في العضلة الخلفية.

كما غاب عن المران الشبابي اللاعب نايف هزازي وذلك بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية التي أجريت له عن وجود كدمة في مشط القدم بعد إصابته في لقاء المنتخب السعودي أمام منتخب ترينداد وتوباغو يوم الاثنين الماضي.

واحتضنت العيادة الطبية أيضا اللاعب عبدالملك الخيبري والذي بدأ برنامجه العلاجي في العيادة الطبية بالنادي وذلك بسبب شعوره بآلام في منطقة الساق، في المقابل شارك في تدريبات الأمس ثلاثي المنتخب الأول لكرة القدم ( وليد عبد الله، أحمد عطيف، عبد الله الأسطا) بعد فراغهم من مهمتهم الوطنية مع المنتخب.

إلى ذلك قرر برودوم إغلاق تدريبات اليوم استعداداً للقاء الرائد الخميس المقبل ضمن الجولة الثالثة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

هذا وقد تقرر أن يعقد عصر اليوم الأربعاء عند تمام الساعة(5.30) مؤتمراً صحفياً بمقر المركز الإعلامي بالنادي يتحدث من خلاله المدير الفني لكرة القدم السيد ميشيل برودوم يشاركه اللاعب عمر الغامدي عن لقاء الشباب أمام الرائد يوم الخميس المقبل.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة