Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناWednesday 11/09/2013 Issue 14958 14958 الاربعاء 05 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الخليج ينجح في ضم هداف الاتفاق صالح بشير

رجوع

الخليج ينجح في ضم هداف الاتفاق صالح بشير

سيهات - أحمد حبيب:

وقع عصر الثلاثاء لاعب الاتفاق الدولي السابق صالح بشير مع نادي الخليج بحضور رئيس النادي فوزي الباشا ونائبه والمشرف على فريق كرة القدم نزيه النصر ومدير الاحتراف جعفر السليس لينضم بذلك لصفوف الفريق الطامح لتحقيق الصعود لمصاف الأندية الممتازة.

ويأتي توقيع بشير ضمن سلسلة التعاقدات التي أجرتها الإدارة الخلجاوية إذ يعد اللاعب السابع الذي وقعت معه الإدارة هذا الموسم بتوصية من الجهاز الفني والإداري بالنادي.

وكان اللاعب الذي حقق عدة إنجازات شخصية مع ناديه السابق الاتفاق قبل أن يطالب بمخالصة مع النادي الذي برز من خلاله حيث سجل على مدار 10 مواسم أكثر من 120 هدفاً معه.

وتفيد مصادر (الجزيرة) بأن اللاعب قد تلقى عروضا تفوق العرض الخلجاوي إلا أنه فضل اللعب ضمن صفوف النادي لكونه يتمنى تحقيق إضافة يساهم من خلالها بصعود أحد أندية المنطقة الشرقية لدوري الأضواء.

وأكد بشير أثناء مؤتمر صحفي عقده المركز الإعلامي بنادي الخليج أنه سعيد لتمثيل نادي الخليج وأنه جاهز للعب بالقميص الأصفر والأخضر من المباراة المقبلة في حال حصوله على ثقة المدرب الوطني سمير هلال.

وعن الطاقم الفني والإداري بالفريق قال بشير: أنا مسرور لأني سأكون ضمن ناد يقف على هرم جهازه الفني مدرب قدير كسمير هلال وبلا شك أنا أعتز به وأشكره على ثقته فيني، كما أني أتشرف باللعب مع ناد يقف على هرم جهازه الإداري الحارس الدولي السابق حسين الصادق وإضافة لذلك فإنني تعاملت مع إدارة محترفه في نادي الخليج وأتمنى التوفيق.

وعن إمكانية صعود الخليج قال: الفريق يمتلك خامات متميزة وأظن أنه مؤهل للصعود فقد كان بشهادة جميع النقاد والمحللين الأقرب في الموسم الماضي وأكثر المرشحين ضمن الدورة الثلاثية، وفي هذا الموسم أظن أن الخليج قادر- إن شاء الله- على الصعود.

من جهته قال رئيس الخليج فوزي الباشا : إن انضمام صالح بشير للفريق الأول هو تعزيز وتكملة لكتيبة مميزة يقودها الكابتن حسين التركي وعدد من اللاعبين المتميزين ونتمنى أن تحقق تطلعات وأحلام الجماهير الخلجاوية التي تتطلع للصعود.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة