Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 13/09/2013 Issue 14960 14960 الجمعة 07 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

التقى قائد المنطقة الجنوبية وقنصل جنوب أفريقيا
أمير منطقة عسير يُعزي أسرة آل أبو ملحة في فقيدهم

رجوع

أمير منطقة عسير يُعزي أسرة آل أبو ملحة في فقيدهم

أبها - عبد الله الهاجري:

رحب صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبد العزيز، أمير منطقة عسير بقنصل عام جنوب أفريقيا السيد إبراهيم إدريس والذي قَدِم للسلام على سموه في زيارته للمنطقة. وتمنى سموه خلال استقباله للقنصل في مكتبه بالإمارة إقامة سعيدة بالمنطقة طيلة فترة تواجده.

من جانبه أعرب السيد إبراهيم عن سعادته بالتواجد في منطقة عسير، والتي تُعد إحدى المناطق السياحية المميزة في المملكة، مشيداً بما شاهده من حركة دؤوبة في كافة الأنشطة الاجتماعية والاقتصادية.

بعد ذلك تسلم القنصل هدية تذكارية من سموه ونسخة من موسوعة استثمر في عسير, والتي تُعد أهم المراجع التي تعرض الفرص الاستثمارية بالمنطقة والتسهيلات التي يتم تقديمها للمستثمرين الأجانب بالمنطقة, كما تسلم سموه هدية مماثلة.

من جهة أخرى استقبل سموه قائد المنطقة الجنوبية اللواء ركن عبد الله العمري، والذي قَدِم للسلام على سموه.

كما قدَّم سموه ظهر أمس تعازيه ومواساته لأسرة آل أبو ملحة في وفاة فقيدهم الشيخ عبد العزيز بن محمد أبو ملحة، وكيل وزارة الشئون البلدية والقروية، وعضو مجلس الشورى سابقاً، وعضو الجمعية العمومية لمؤسسة عسير للصحافة والنشر.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله مقر العزاء بمنزل أسرة الفقيد بخميس مشيط عضو مجلس الشورى سابقاً عبد الله أبو ملحة، واللواء سعيد أبو ملحة، والدكتور عبد الله أبو ملحة, واللواء عبد العزيز أبو ملحة, والأستاذ خالد أبو ملحة، ومحافظ محافظة خميس مشيط سعيد بن مشيط، وشيخ شمل قبائل شهران حسين بن مشيط، وعدد من أفراد أسرة آل أبو ملحة، وقد دعا سمو أمير منطقة عسير، الله أن يرحم المُتوفى، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

وثمَّنت أسرة آل أبو ملحة، لسمو أمير منطقة عسير، هذه المشاعر والمواساة التي سيكون لها دور في تخفيف الألم والحزن في مصابهم, مؤكدين بأن هذا غير مستغرب على هذه القيادة.. داعين الله أن لا يُري سموه مكروهاً.

رافق سموه أثناء تأدية واجب العزاء وكيل إمارة منطقة عسير المساعد الدكتور محمد بن عيسى، ومدير عام مكتب سموه محمد آل مجثل، وعدد من المسئولين.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة