Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 13/09/2013 Issue 14960 14960 الجمعة 07 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

متابعة

وضع حجر الأساس لمشروعي وقف الوالدين وأطياف الخير
نائب أمير القصيم يرعى حفل تخريج حفظة القرآن الكريم بالخبراء

رجوع

نائب أمير القصيم يرعى حفل تخريج حفظة القرآن الكريم بالخبراء

الخبراء - حسن الدهيمان:

رعى صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة القصيم حفل تخريج الدفعة الحادية عشرة من حفظة القرآن الكريم في الخبراء الذي تنظّمه جمعية تحفيظ القرآن الكريم في المركز.

وبدئ الحفل بكلمة لمدير الجمعية الشيخ سليمان الفائز، هنأ فيها حفظة كتاب الله بما تفضّل الله سبحانه عليهم بإتمام حفظه.

ثم ألقى رئيس الجمعية بمنطقة القصيم الشيخ سليمان الربعي، كلمة بيَّن فيها أنه من نعم الله أن جعل أهل هذه البلد أهلاً للقرآن. بعدها استمع الأمير فيصل بن مشعل والحضور لعدة نماذج لتلاوات الحفاظ. عقب ذلك كرَّم سموه الطلاب الخريجين، والداعمين للجمعية.

ثم ألقى نائب أمير منطقة القصيم كلمة عبَّر فيها عن سعادته وتشرّفه بحضور حفل تخريج حفظة كتاب الله.

وقال: «أحضر هذا الحفل متشرّفاً وخادمًا للقرآن كما خدمه أسلافي ما يزاهي ثلاثة قرون، وهذه البلاد لم يجعل الله لها العزة والكرامة والثبات والقوة والمنعة إلا بخدمة المقدسات وخدمة كتاب الله، ورعايته، ودعم جمعيات تحفيظ القرآن الكريم الخيرية».

وأشار سموه إلى أن خيرات هذه البلاد المباركة لم تقتصر على أبنائها، وإنما هيأت السبل لكل مسلم للدخول في مسابقات القرآن الكريم، والتنافس فيه.

ثم وضع سموه حجري الأساس لمشروع وقف الوالدين التابع لجمعية تحفيظ القرآن الكريم، ومشروع أطياف الخير التابع للمكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بالخبراء.

من جانبه أوضح رئيس الجمعية الشيخ سليمان الطاسان أن الوقف عبارة عن مبنى استثماري يقع على مساحة 1750 متراً مربعاً، وينفذ بتكلفة تزيد على 6 ملايين ريال. من جانبه بين رئيس مجلس الإدارة في المكتب التعاوني سليمان الفائز أن مشروع أطياف الخير يتمثَّل في مركز دعوي يدعم برامج المكتب، مبيِّناً أن المشروع ينفذ على مساحة 5800 متر مربع بتكلفة 7.7 مليون ريال.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة