Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 13/09/2013 Issue 14960 14960 الجمعة 07 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

إطلاق مشروع بطاقة الطائي عصر اليوم
تمت إزالة القديمة وتعثر تركيب الجديدة .. ملعب حائل بدون ساعة إلكترونية حتى الآن!

رجوع

تمت إزالة القديمة وتعثر تركيب الجديدة .. ملعب حائل بدون ساعة إلكترونية حتى الآن!

حائل - فرحان الجارالله:

لا يزال ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل تُقام عليه المباريات دون أن يتم تركيب الساعة الإلكترونية الحديثة التي سبق أن أُعلن نهاية الموسم الماضي أنه سيتم تركيبها قبل انطلاقة الموسم الجديد! وقد تمت إزالة الساعة القديمة، ولكن تعثر تركيب بديل لها حتى الآن لتبريرات غير منطقية على الإطلاق من قِبل المقاول المنفذ! وقد أبدى كثير من الجماهير التي حضرت مباراة الطائي والأنصار الماضية تحسرهم على الساعة القديمة، وطالبوا بتركيبها كحل مؤقت إلى أن يتم تركيب الجديدة التي توقعوا أن تستمر التبريرات بتعثر تركيبها لمدة طويلة..!

ومن جانب آخر فقد تم الانتهاء من إقامة الملعب الرديف لملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية، وأصبح جاهزاً لاستقبال تمارين الفرق الرياضية بالمنطقة.

وعلى صعيد مختلف يشهد لقاء الطائي وأبها ضمن الجولة الثالثة من دوري ركاء لأندية الدرجة الأولى، الذي يستضيفه ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية بحائل عصر اليوم الجمعة، إطلاق الحملة الدعائية والتحفيزية لمشروع بطاقة الطائي؛ إذ أعلنت اللجنة المشرفة على المشروع برئاسة الأستاذ خالد اليحيا أن اللجنة أنهت الاستعدادات كافة لإطلاق المشروع وطرح البطاقة أمام المشتركين بدءاً من غد السبت.

وقال رئيس اللجنة اليحيا إن الحملة الإعلانية ستُطلق في مباراة الفريق الأول أمام أبها ومباراة الطائي والأهلي لدرجة الناشئين، اللتين ستقامان عصر هذا اليوم بحائل.

وقدمت اللجنة شكرها وتقديرها العميق لكل من ساهم وشجع وتفاعل وساند هذا المشروع، الذي سيكون رافداً مهماً للنادي معنوياً ومادياً خلال الفترة القادمة.. وأن التفاعل المنتظر والمتوقع من الجميع مع هذا المشروع الرائد كفيلٌ - بعد توفيق الله - بأن يحقق أهدافه كافة التي وُضع من أجلها.

وكشف اليحيا أن هناك حفلاً سيُقام، يجمع أبناء الطائي، ويتم حالياً العمل على اختيار الوقت المناسب لإقامته بحول الله.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة