Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 13/09/2013 Issue 14960 14960 الجمعة 07 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

مدرب الأهلي وجماهيره يتفقان: عقلية اللاعبين أفقدتنا الانتصار أمام العروبة !

رجوع

مدرب الأهلي وجماهيره يتفقان: عقلية اللاعبين أفقدتنا الانتصار أمام العروبة !

كتب - عمر عبدالعزيز:

تسببت نتيجة مباراة الأهلي أمام العروبة في إحداث صدمة كبيرة في نفوس الجماهير الأهلاوية التي لم تستوعب بعد خروج فريقها بالتعادل على ملعبه أمام العروبة ، وكانت ردة الفعل قوية من الجماهير التي عبرت عن استيائها الشديد عبر منتدياتها الخاصة ومواقع التواصل الاجتماعي مشيرة إلى أن إدارة النادي وفرت السبل المناسبة للنجاح بتعاقدات مميزة وأسماء كبيرة أضافتها إلى الخارطة الأهلاوية وكان آخرها التعاقد مع المهاجم العراقي يونس محمود ، بينما كان المردود الفني داخل أرضية الملعب مختلفاً تماماً عن تم تقديمه .

وحمل الأهلاويون لاعبي فريقهم المسئولية الكاملة حول ما حدث مشددين على أن الغالبية العظمى من نجوم الفريق غابت تماماً عن مستواها الفني المعروف ، وجاءت المطالبات سريعة بضرورة إغلاق ملف العروبة والتفكير في اللقاء الآسيوي الهام أمام سيئول الكوري مساء الأربعاء المقبل .

بينما وافق مدرب الفريق فيتور بيريرا جماهيره الرأي عندما اختصر ما حدث أمام العروبة بكلامات قال فيها : افتقدنا العقلية أمام المرمى .. لاعبونا أهدوا المباراة للعروبة بإضاعتهم كما وافرا من الفرص في شوط المباراة الأول ، وتابع المدرب البرتغالي قائلاً : أمامنا مهمة صعبة في كوريا لابد أن نكون جاهزين معنوياً وفنياً لهذا اللقاء .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة