Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 13/09/2013 Issue 14960 14960 الجمعة 07 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الجبال يؤكد على أهمية كسب مواجهة الاتحاد والسعيد يصف اللقاء بالصعب

رجوع

الجبال يؤكد على أهمية كسب مواجهة الاتحاد والسعيد يصف اللقاء بالصعب

الأحساء - صادق الحرز :

أكد المدير الفني لفريق الفتح التونسي السيد فتحي الجبال على أهمية مواجهة فريقه المقبلة أمام فريق الاتحاد في الأسبوع الثالث من دوري عبداللطيف جميل حيث قال: مباراة مهمة بالنسبة لنا والكفة متساوية بين الفريقين، وسنسعى خلال هذه المواجهة لتقديم كل ما لدينا للظهور بمستوى جيد وكسب نقاط المباراة.

وعن المستويات الضعيفة التي يقدمها الفريق الاتحادي في أسلوبه الدفاعي واعتماده على المرتدات في استغلال سرعة بعض لاعبيه علق قائلاً : صعب أن تقول عن فريق مثل الاتحاد إنه ضعيف ، والدليل مواجهته السابقة التي كانت أمام فريق الشباب التي انتهج فيها الأسلوب والتكتيك المناسبين لكسب المباراة واستطاع أن يحقق ذلك.

من جانبه عبر مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح الكابتن مشعل السعيد عن صعوبة مواجهة فريقه المقبلة أمام فريق الاتحاد، حيث تحدث قائلاً : مباراتنا المقبلة مباراة صعبة خاصة أننا سنلعب ضد فريق كبير مثل فريق الاتحاد. وبغض النظر عن الظروف التي يعيشها الفريق الاتحادي ودائما الفرق الكبيرة داخل الملعب لا تتأثر بالظروف الخارجية، لكننا - بإذن الله - عاقدون العزم أنا و زملائي اللاعبون على أننا سنعود الى الأحساء بنتيجة إيجابية.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة