Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 13/09/2013 Issue 14960 14960 الجمعة 07 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

الليث استعاد هيبته وعنفوانه
الشباب يقسو على الرائد بخماسية

رجوع

الشباب يقسو على الرائد بخماسية

كتب - سلطان الجلمود:

رفع فريق الشباب رصيده النقطي الى ستة نقاط في دوري جميل بعد فوز كبير على ضيفة فريق الرائد بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما مساء أمس في استاد الملك فهد بالرياض ضمن الجولة الثالثة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وسيطر الفريق الشبابي على مجريات الشوط الأول واغلب فترات الشوط الثاني وسجل أهدافه عن طريق سعيد الدوسري هدفين وعبد المجيد الرويلي ونايف هزازي ورافينها بينما سجل الرائد أهدافه عن طريق فهد الجهني ومشعل العنزي في الشوط الثاني .

منذ البداية شكل الفريق الشبابي ضغط هجومي وسيطر على منطقة المناورة وتنوعت هجماته سواء عن طريق الاطراف او العمق وفي اول هجمة منظمة نجح في تسجيل الهدف الولى عن طريق سعيد الدوسري عند الدقيقة (3) بعد تمريرة متقنه من عبدالمجيد الرويلي وضعها الدوسري على يسار احمد كسار كهدف اول.

استمر الضغط الشبابي ومن مجهود فردي اضاف عبدالمجيد الرويلي الهدف الثاني بعد ان تجاوز اكثر من مدافع وانفرد بالمرمى ووضعها على يسار حارس الرائد احمد الكسار كهدف ثاني عند الدقيقة (7).

واصل الفريق الشبابي سيطرته وسط تراجع لاعبو الرائد حيث لم يقدم لاعبو الرائد اي شيء يذكر حيث كانت هجماتهم خجولة ولا تصل للمرمى الشبابي باستثناء تسديدة فهد الجهني التى أمسك بها وليد عبدالله عند الدقيقة (22) .

واضاع سعيد الدوسري فرصة هدف ثالث عند الدقيقة (26) بعد أن سدد الكرة بجوار القائم اثر تمريره مخادعة من رافينها وتصد احمد الكسار لكرة حسن معاذ التى سددها عند الدقيقة (30) وانقذ مرماه من هدف.

وتمكن نايف هزازي من إضافة الهدف ثالث من كرة راسية بعد كرة عرضية من خطاء ثابت في الجهة اليمنى نفذها رافينها على راس هزازي الذي وضعها في الشباك كهدف شبابي عند الدقيقة (32).

وتحصل أحمد عطيف على بطاقة صفراء كانت الأولى في اللقاء عند الدقيقة (40) بعد احتكاكه مع عبدالعزيز الجبرين واحتسب الحكم يحي هزازي دقيقة كوقت بدل ضائع قبل إعلان نهايته .

وفي الشوط الثاني اختلف السيناريو حيث تفوق فريق الرائد وسط تراجع لاعبو الشباب ودفع بن زكري مدرب الرائد بلاعب موسى الترجمي كبديل لفيصل الدرويش في بداية الدقائق الأولى حيث ساهم هذا التبديل في تنشيط منطقة الوسط ونجح مهاجم الرائد فهد الجهني من تقليص الفارق بعد أن سجل الهدف الاول بعد كره متبادلة مع عبدالعزيز الجبرين وصلت الكرة لفهد الجهني في منطقة العمق ووجه المرمى وسدد على يسار وليد عبدالله كهدف عند الدقيقة (51) .

وأضاف مشعل العنزي الهدف الثاني لفريق الرائد بعد تمرير من عبدالعزيز الجبرين سددها العنزي على يسار وليد عبدالله كهدف عند الدقيقة (55) وتحصل لاعب الرائد برونو على بطاقة صفراء بعد احتكاكه مع عبدالمجيد الرويلي واصطدمت كرة عبدالعزيز الجبرين الراسية في القائم الشبابي عند الدقئقة (60) .

واصطدمت كرة حسن معاذ في القائم بعد أن سدد الكرة من خطاء ثابت بالقرب من منطقة الجزاء عند الدقيقة (68) . وأجرى الرأئد تبديلاً في الربع الساعة الأخيرة بمشاركة فواد المطيري ومحمد الدبيب وخروج عبدالعزيز الجبرين ومشعل العنزي وتصدى احمد الكسار لتسديدت سعيد الدوسري عند الدقيقة (77) وشارك بدر السليطين كبديل لعبد المجيد الرويلي في أولى التبديلات الشبابية وتحصل فهد الجهني على بطاقة صفراء عند الدقيقة (80). وشارك مهند عسيري كبديل لنايف هزازي في الجانب الشبابي عند الدقيقة (81) .

وتمكن لاعب الشباب رافينها من إضافة الهدف الرابع بعد تمريرة متبادلة مع سعيد الدوسري نجح في تسجيلها بعد أن واجه المرمى وسددها على يسار كسار كهدف شبابي عند الدقيقة (83). وسجل سعيد الدوسري الهدف الخامس لفريق الشباب من تسديدة من خارج منطقة الجزاء عند الدقيقة (90) ليعلن الحكم نهاية اللقاء.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة