Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 13/09/2013 Issue 14960 14960 الجمعة 07 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

أكد أن الأخطاء الدفاعية عادية وغير مقلقة .. سامي الجابر يقول:
همنا البطولات وتركنا التشكيك لهم (يتلهون) به

رجوع

همنا البطولات وتركنا التشكيك لهم (يتلهون) به

كتب - عبدالله الحنيان:

وصف المدير الفني لفريق الهلال الكروي سامي الجابر مباراة فريقه التي ستجمعه بالفيصلي غدا السبت ضمن مباريات الجولة الثالثة من مباريات دوري جميل للمحترفين بالصعبة والمهمة كونها تأتي بعد فترة توقف طويلة لعبوا قبلها مباراتين ووصلوا بها إلى رتم جيد في الجولتين الأولى قبل فترة التوقف تخللها ابتعاد عدد من اللاعبين، وذلك بانضمام سبعة لاعبين مع المنتخب، وكذلك المحترف الإكوادوري كاستيلو .

وأضاف: ومن وجهة نظري أن الفيصلي فريق جيد جدا حيث شاهدته في مباراة الأهلي واتضح أنه فريق منظم يملك لاعبين محليين وأجانب على مستوى عال.

وعن الاخطاء الدفاعية التي وقع بها مدافعو فريقه في الجولتين الأوليين من الدوري قال: لا أعتقد أن هناك أخطاء مقلقة بشكل كبير، والفريق يعمل بمنظومة واحدة وليس هناك دفاع أو وسط وهجوم، والدفاع يؤدي دورا جيدا وإذا كان هناك أخطاء فهي تحدث بالفريق كامل ولا يجب أن نحملها لخط معين.

وبالنسبة لي فأنا على ثقة كبيرة بجميع اللاعبين والتركيز على مثل هذه الأمور لا يفيدني ولا يفيد الفريق وسنحاول إصلاح الأخطاء عامة في كل مباراة، وفي النهاية الأخطاء الفردية جزء من اللعبة والفريق الكبير عندما تقل أخطاؤه يكون هو الأفضل بكل تأكيد.

وبخصوص تأثير غياب بعض اللاعبين المصابين أبان: لا أتوقع ذلك لكن من المؤكد أن عودتهم ستزيد من قوة الفريق.

وحول ما يتعرض له الفريق من أخطاء تحكيمية علق سامي بقوله: يجب أن أركز على العمل الفني والأخطاء واردة من البشر، وأنا كمدرب أثق في الحكام المحليين ثقة كبيرة وتسليط الضوء على هذا الأمر بشكل مبالغ فيه غير جيد، فالاخطاء على كل الأندية وليست على ناد واحد، وليس لدينا حق سوى في استدعاء ثلاثة أطقم أجنبية.

وأردف مختتما حديثه :كل ما يثار من تشكيك او حملات دائما اضعه خلفي وأركز في عملي مع الفريق، وأنا أتحدث عن نفسي ونيابة عن اخواني اللاعبين، شعارنا العمل ثم العمل، أما الحملات والتشكيك فهذا له أكثر من 30 سنة ولكن يجب أن تعرف أن الحملات والتشكيك ومثل هذه الأحاديث خارج الملعب لا تفيد أبدا، واذا استمررنا في الطريق الصحيح سيستمر التشكيك والكلام سواء حققت البطولات أو لم تحققها، ولذلك يجب أن نركز على العمل فالهلال لديه 54 بطولة وتفكيرنا كيف نصل إلى أعلى مستوى وأكثر بطولات.

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة