Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 13/09/2013 Issue 14960 14960 الجمعة 07 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

في مؤتمر صحافي تحوّل إلى مواجهة بين الجماهير والإدارة الاتحادية:
الفايز: مستعد للرحيل بشرط .. لا نية لدي للاستغناء عن كريري .. وسأبقي جميع النجوم

رجوع

الفايز: مستعد للرحيل بشرط .. لا نية لدي للاستغناء عن كريري .. وسأبقي جميع النجوم

جدة - علاء سعيد:

تحوَّل المؤتمر الصحافي الذي عقدته إدارة الاتحاد إلى لقاء جماهيري بين الإدارة والجماهير التي وجهت الأسئلة وكانت الإدارة متجاوبة في الرد على كل الاستفسارات، على الرغم من أن البعض من تلك الاستفسارات كان يطالب الإدارة بالرحيل عن النادي وجاء رد محمد الفايز بقوله : مستعد لترك الرئاسة بشرط أن يوجد الشخص القادر على قيادة النادي ووقتها سأعطيه مفتاح النادي .

وقدمت إدارة الاتحاد شكرها لعدد من أعضاء الشرف الذين وقفوا مع النادي خلال أزمته الصعبة التي مر بها في الأيام الماضية التي كادت ان تعيق تسجيل اللاعبين الأجانب في وهم : منصور البلوي وأسعد عبد الكريم وآل باناجه وأحمد بقشان وأمين أبو الحسن والدكتور خالد المرزوقي ، كما أشاد مستشار الإدارة بالدعم من قبل الأمير طلال بن منصور .

وأبدى نائب رئيس الاتحاد عادل جمجوم عدم رضاه مما قامت به مجموعة المستقبل مع النادي، مبيناً أنه كان ينتظر منهم الأفضل من دعمها للنادي .. مستغرباً في الوقت نفسه من الخطابات التي انتشرت في وسائل الاعلام بالفترة الأخيرة مؤكداً أنها لم تصدر من قبل إدارة نادي الاتحاد .

وفي رد حول تساؤل أحد الجماهير بشأن عمولة وكيل التعاقدات سلطان البلوي بشأن عمولته من اللاعب محمد أبو سبعان ذكر قائلاً : تم رفع استفسار إلى لجنة الاحتراف بشأن عمولته من تلك الصفقة التي بلغت عمولتها أكثر من ثلاثة ملايين ريال وننتظر الرد .

من جانبه نفى مستشار الإدارة لؤي قزاز حصوله على راتب شهري من قبل النادي مبيناً أن لوائح الاحتراف لا بد أن يكون فيها مستشار للنادي وان يتم رفع خطاب بذلك مع ذكر الراتب والبالغ ثلاثين آلف ريال الذي ما تسلَّم منه شيئا بل يكون دعما لنادي الاتحاد .

وحول عدم توقيع عقد الرعاية الرئيسي للنادي حتى الآن ذكر قائلاً : لا يعلم الجميع أن البحث عن عقود لرعاية النادي يعتبر أمرا في غاية الصعوبة مستدلاً في كلامه بأن أندية ( الشباب والأهلي والنصر ) لم توقع مع رعاة لأنديتهم .

وقبل نهاية المؤتمر نفى محمد الفايز أن يكون راغبا في انتقال اللاعب سعود كريري مؤكداً تمسكه بنجوم الفريق الحاليين، مبيناً للجماهير الحاضرة أنهم كإدارة يقومون بالعمل صباحا و ليلا من أجل إظهار النادي بشكل لائق وأن يكون الاتحاد دائماً منافسا على البطولات المحلية والآسيوية .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة