Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 13/09/2013 Issue 14960 14960 الجمعة 07 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

فيما تقرر غياب ( أبو سبعان ومختار )
الاتحاد يعتمد الرباعي الأجنبي في مواجهة الفتح الليلة .. والمولد «جاهز»

رجوع

الاتحاد يعتمد الرباعي الأجنبي في مواجهة الفتح الليلة .. والمولد «جاهز»

جدة - علاء سعيد:

ضم المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد الإسباني بينات المحترفين الأجانب الأربعة وهم ( بيانو و جبسون و ليناردو ومحمد حيدر ) في قائمة الـ(18) لاعب بلقاء اليوم أمام الفتح ضمن الجولة الثالثة من منافسات دوري عبداللطيف جميل وجاء انضمامهم بعد أن تم قيدهم في قائمة المحترفين مؤخراً بعد أن نجح الاتحاد من حل مستحقات اللاعبين بعد أن تم حل آخر قضيتين وهي للاعبين ( حمد المنتشري و رضا تكر ) .

وقد شهد مران الاتحاد الأخير أمس قيام المدرب على النواحي الترفيهية لإبعاد اللاعبين عن الإرهاق قبل لقاء اليوم المرتقب وقد شهد المران مشاركة كافة اللاعبين حيث تأكد تواجد قائد الفريق أسامة المولد ضمن قائمة الـ(18) لاعبا في لقاء اليوم بعد أن أصبح في كامل الجاهزية مع الفريق ، فيما تعافى المدافع منصور شراحيلي من الإصابة التي كان يعاني منها .

إلى ذلك سيفتقد الاتحاد خدمات المهاجم مختار فلاته في لقاء اليوم أمام الفتح بداعي الإيقاف الذي تعرض له اللاعب حيث لم تنجح محاولات الإدارة الاتحاد في سحب البطــاقة الحمراء التي تعرض لها في لقاء العروبة المـاضي بعـد أن اتفـق كافة المحليين و النقاد بأنه لا يستحق تلك البطاقة الحمراء .

هذا و سيغيب عن تمثيل الاتحاد في لقاء اليوم اللاعب محمد أبو سبعان الذي يعاني من إصابة تعرض لها في لقاء المنتخب الوطني مؤخراً وبالتالي سيخسر الفريق خدماته في لقاء اليوم .

وكان نائب رئيس الاتحاد عادل جمجوم و مستشار الإدارة لؤي قزاز قد تابعوا تدريبات الفريق أمس للوقوف على آخر تحضيرات الفريق لمواجهة اليوم المرتقبة .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة