Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناFriday 13/09/2013 Issue 14960 14960 الجمعة 07 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الريـاضيـة

تواجه البحرين في نهائي «خليجي 4»
طائرة الأخضر الصغير على موعد مع الذهب

رجوع

طائرة الأخضر الصغير على موعد مع الذهب

يتوج رئيس الاتحاد السعودي للكرة الطائرة رئيس اللجنة المنظمة للبطولة الرابعة لمنتخبات الناشئين للكرة الطائرة إبراهيم القصير اليوم بطل « خليجي 4 « عقب المباراة النهائية التي ستجمع المنتخبين السعودي والبحريني التي ستقام في الثامنة مساء في صالة رعاية الشباب بالرياض بحضور رئيس اللجنة التنظيمية للكرة الطائرة بدول مجلس التعاون الخليجي الشيخ يوسف عبد الله الصباح .

كما سيتم بعد نهاية المباراة تتويج المنتخبات الفائزة بالمراكز الأولى وتوزيع جوائز أفضل اللاعبين وتسبق المباراة النهائية مباراة عمان والكويت في الرابعة عصرا لتحديد المركزين الرابع والخامس بعد ان حقق المنتخب القطري المركز الثالث.

وطالب أمين عام الاتحاد السعودي للكرة الطائرة ومدير البطولة عبد العزيز القرناس الجماهير السعودية بالحضور لمؤازرة المنتخب في المباراة النهائية .

من جانبه أكد المدرب الوطني خالد العمار صعوبة المواجهة .. وقال : من خلال متابعتي لمباريات الأخضر أجد ان فريقنا مستواه الفني مطمئن ولديه تجانس وتوازن في خطوطه الأمامية والخلفية وهو قادر - بمشيئة الله - على تقديم نفسه خاصة انه يملك نجوما قادرة على إسعاد الجماهير السعودية التي أتمنى حضورها للملعب .

واضاف: شاهدنا الأخضر في مواجهته الأخيرة أمام عمان التي كانت من اجمل المباريات التي لعبها بعد ان فرض سيطرته وأعجبتني الارسالات القوية الموجهة التي كانت مفتاح الفوز واتمنى من اللاعبين التركيز داخل الملعب وان لا يتأثروا في بداية المباراة في حال تقدمت البحرين كما حصل في مباراة قطر , والمنتخب البحريني يمتلك الخبرة والقوة وفوزه بالبطولة العربية الأخيرة ستكون دافع كبير للاعبيه ولكن في الوقت نفسه منتخبنا قادر على التفوق بروح لاعبيه الحماسية وعاملي الأرض والجمهور, ولا يوجد شيء صعب أو مستحيل ولدي ثقة كبيرة في نجوم الأخضر فهم لاعبون مميزون ويملكون التحضير والجاهزية وعلينا استغلال أخطاء المنتخب البحريني بصورة جيدة .

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة