Al-jazirah daily newspaper

ارسل ملاحظاتك حول موقعناSaturday 14/09/2013 Issue 14961 14961 السبت 08 ذو القعدة 1434 العدد

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

الأولى

في ختام تمرين العلم الأخضر (2013).. قادة جويّون بريطانيون:
استمتعنا بمهارة الطيار السعودي وقدرته على التعامل مع التكتيكات والأهداف

رجوع

استمتعنا بمهارة الطيار السعودي وقدرته على التعامل مع التكتيكات والأهداف

بريطانيا - لينكولن - عوض مانع القحطاني:

أشاد عدد من قادة الأسراب والطيارين البريطانيين بالمستوى العالي والخبرة الحرفية في العمل الذي قدمه الطيارون السعوديون والأطقم الجوية أثناء تمرين العلم الأخضر (2013)، وقالوا في تصريحات خاصة إلى (الجزيرة): لقد استمتعنا جداً بمهارة الطيار السعودي وما يتمتع به من قدرة في التعامل مع التكتيكات والأهداف التي رُسمت له. مشيرين إلى أنهم اكتسبوا خبرة من الطيارين السعوديين والأطقم الجوية «وتبادلنا الخبرات بين الدولتين». مؤكدين أن «العمل مع الطيران السعودي شيق جداً، وهو تجربة رائعة؛ لأننا عملنا كفريق واحد في هذا التمرين».

من جهته أكد قائد التمرين السعودي في العلم الأخضر، العميد الطيار محمد بن عبدالله الشهراني، أن القوة السعودية المشاركة في هذا التمرين كانت رائعة، وقامت بمهامها، وأثبتت احترافية القوات الجوية السعودية.

وقال العميد الشهراني في تصريح خاص إلى (الجزيرة): «إن الإمكانات التي سخرتها الدولة، والمتابعة المستمرة من قِبل سمو ولي العهد وزير الدفاع وسمو نائبه، والإشراف المباشر من قِبل قائد القوات الجوية، مكَّنت هذه القوة المشاركة من أن تمثل السعودية خير تمثيل بخبرتهم وتفانيهم في العمل وبأخلاقهم، وهي مهمة ليست سهلة، ولكن هؤلاء الرجال مثلوا بلدهم، ومثلوا المسلمين، وكانت النتائج والنجاحات مبهرة».

(طالع متابعة)

رجوع

حفظ

للاتصال بناالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة